+A
A-

“الجنوبية” تتشرف بتنفيذ توجيهات ورؤى جلالة الملك

استقبل محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة عددًا من المسئولين والضباط ووجهاء وأصحاب المجالس في المحافظة، وذلك خلال مجلس سموه الأسبوعي بالمحافظة الجنوبية.

وقد رحّب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالحضور، مؤكدًا أن المحافظة الجنوبية تتشرّف بتنفيذ رؤية وتوجيهات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، منوّهًا سموه بدعم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة ومؤازرة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في تحقيق المزيد من المكتسبات للوطن والمواطن.

وثمّن سموه دور وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة في دعم ركائز الأمن والسلامة وتعزيز أواصر التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف الإدارات الأمنية بما يخدم المواطنين والمقيمين خلال المناسبات الدينية والاجتماعية، مثمنًا سموه التعاون والشراكة المجتمعية مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، باعتبارهم خير المعين والسند للمحافظة في دعم العمل الأمني المجتمعي في المواسم الدينية وغيرها من المناسبات.

وأشار سموه إلى أن المحافظة الجنوبية ماضية في مسيرة التنمية الشاملة والتقدم الحضاري من خلال إبراز المشاريع التنموية في نطاق المحافظة والعمل بما يحقق تطلعات الأهالي، وذلك بالتواصل المباشر مع المواطنين، حيث شهدت المحافظة في الآونة الأخيرة افتتاح أبرز المشاريع التنموية في شتى القطاعات الخدمية بمختلف المجالات كمدرسة الشيخة موزة بنت حمد الشاملة للبنات التي افتتحت مؤخرًا في مدينة خليفة.

من جانبهم، عبّر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للتواصل المباشر والدائم الذي يحرص على تجسيده سمو محافظ المحافظة الجنوبية، وما يقوم به من جهود في سبيل رصد ومتابعة احتياجات الأهالي من خلال المشاريع التنموية الشاملة التي تشهدها كافة المناطق.