+A
A-

“تريند مايكرو” تستعرض الأمن السحابي

تقدّم تريند مايكرو، إحدى أبرز الشركات العالمية في مجال حلول الأمن الإلكتروني، عرضًا توضيحيًا حول “فن الأمن الإلكتروني في البيئات السحابية” خلال مشاركتها المرتقبة في مؤتمر “أمازون ويب سيرفيسز البحرين”، وذلك ضمن جلسة تتناول أفضل ممارسات الأمن المؤسسي المتبعة في الشركات التي تنتقل إلى السحابة.

وقال المدير التقني لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي لدى تريند مايكرو، بلال بيغ، إن إطلاق مجموعة مراكز بيانات “أمازون ويب سيرفيسز” حديثًا في البحرين “أثار قدرًا كبيرًا من الاهتمام في سوق الحوسبة السحابية المزدهرة، دعمًا لنماذج الأعمال الرقمية الجديدة في البحرين والشرق الأوسط”.

وتُعدّ تريند مايكرو شريكًا تقنيًا متقدمًا لأمازون ويب سيرفيسز وشريكًا لها في الرضا الأمني، لدعم تأمين التطبيقات والخوادم المستضافة على خدمة “أمازون ويب سيرفيسز”.

لكن مشهد التهديدات الإلكترونية في البحرين ما زال متزايدًا ومتنوعًا في استهداف الأفراد والمنشآت بأنواعها، والتي قد يؤدي تزايد إقبالها على الانتقال إلى البيئات السحابية في البحرين والشرق الأوسط إلى توسيع نطاق التهديدات الإلكترونية المتربصة بها.وأضاف بيغ: “سنعمل في مؤتمر البحرين على رفع مستوى الوعي بأفضل الممارسات لدى الشركات في البحرين والشرق الأوسط لتحسين الأمن الإلكتروني في البيئات السحابية”.