+A
A-

46 طالبًا بـ “ثالث الجسرة”.. غير صحي!

((تنبه صحيفة البلاد مختلف المنصات الإخبارية الالكترونية، لضرورة توخي الحيطة بما ينص عليه القانون المعني بحماية حق الملكية الفكرية
 ، من عدم قانونية نقل أو اقتباس محتوى هذه المادة الصحفية، حتى لو تمت الاشارة للمصدر.))

 

طالب أولياء أمور طلبة الصف الثالث الابتدائي فرقة 2 بمدرسة الجسرة الابتدائية للبنين عبر “البلاد” توفير صف آخر لاستيعاب العدد الكبير من الطلبة والذي تجاوز 46 طالبًا.   وقال أولياء الأمور للبلاد إن إدارة المدرسة قامت بدمج صفين من الطلبة المنقولين من الصف الثاني العام الماضي في صف واحد مع بداية العام الدراسي مع وجود معلمين في ذات الصف.   وتابعوا أن إدارة المدرسة أعلمتهم أنها تنتظر توفير صف خشبي لفصل الصفين عن بعضهما مؤكدة أنها قدمت طلبًا لوزارة التربية والتعليم بتوفير الصف الخشبي منذ نهاية العام الدراسي الماضي.

وأوضح أولياء الأمور أن الصف لا يكاد يتسع للطلبة فيه وأن الوضع غير صحي ويؤثر على استيعاب الطلاب ويؤدي إلى مشاكل بينهم للضيق الذي يعانون منه في مساحة لا تتسع إلا لصف واحد فقط، فضلاً عن عدم قدرة المعلمين المشتركين في ذات الصف مع التعامل مع الكم الكبير من الطلاب. وناشد أولياء الأمور عبر (البلاد) وزارة التربية والتعليم الإسراع في توفير الصف الخشبي بأسرع وقت ممكن خاصة بداية العام الدراسي وانتظام جميع الطلبة، محملين الوزارة تبعات دمج هذا العدد الكبير وما سيخلفه من تأخر دراسي ومشاكل أخرى.