+A
A-

اكتمال أعمال الهيكل الخرساني لـ “فيدا مراسي البحرين”

احتفت إيجل هيلز ديار مع المقاول الرئيسي للمشروع المشترك، سيباركو-شابورجي بالونجي، مؤخرًا بتحقيق إنجاز قياسي بارز تزامنًا مع اكتمال أعمال الهيكل الخرساني لفندق “فيدا مراسي البحرين” قبل شهرين من الموعد المحدد. وجاء ذلك خلال حفل عُقد في الطابق العلوي من الفندق، وضم مسؤولين ومدراء تنفيذيين من الشركة والمقاول الرئيسي.

ويقف هذا الإنجاز شاهدًا على نجاح شركة إيجل هيلز ديار المستمر في استباق الجدول الزمني الموضوع لعدة مشاريع وإنجازها في وقت مبكر، من ضمنها: مراسي رزيدنسز الذي تم تسليمه بالكامل ومراسي شورز رزيدنسز الذي سيتم تسليمه خلال هذا الشهر. ومن المتوقع أن يكتمل مشروع مراسي بوليفارد خلال الربع الأول من العام 2020، مما يؤكد على إلتزام الشركة بوعودها، ما اكسبها مكانة رائدة في السوق، لا سيما في ضوء ما حققته على مدى 3 أعوام منذ تأسيسها في مملكة البحرين.

و قال العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار، ماهر الشاعر “ أتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز المُشرف، وأتقدم بالتهنئة للمقاولين وفريق الشركة على سعيهم الدؤوب والمستمر لتعزيز من سمعة إيجل هيلز ديار في القطاع العقاري المحلي وبين دول المنطقة، حيث يُمثل فندق فيدا مراسي البحرين قيمة مُضافة للمشروع بأكمله، مما يقف شاهدًا على قدرة إيجل هيلز على توفير سبل الحياة الرغيدة، وخاصة في المشاريع متعددة الاستخدامات التي تضم فنادق وشققاً فندقية”.

ومن جانبها، شكرت الإدارة التنفيذية لدى سيباركو شابورجي بالونجي فريق إيجل هيلز ديار على الدعم الكبير الذي تلقته، وساعدها لإنجاز هذه المهمة على خير وجه، كذلك أعربت الإدارة عن فخرها بأن تكون المقاول الرئيسي لمشروع ذو تصميم استثنائي وفريد من نوعه.