+A
A-

“طيران الخليج” و“الاتحاد” تضيفان 4 مطارات أميركية لوجهاتهما

أضافت طيران الخليج والاتحاد للطيران، أربع مطارات أميركية لقائمة الوجهات الموجودة في اتفاقية الرمز المشترك القائمة بين الناقلتين؛ وذلك بدءاً من 23 سبتمبر الجاري للسفر الفعلي. وتتمتع كل من طيران الخليج والاتحاد للطيران بعلاقة قوية أدى إليها توقيع مذكرة تفاهم بين الناقلتين في معرض البحرين الدولي للطيران في نوفمبر من العام الماضي لتقوية الأواصر بين الناقلتين والبلدين الشقيقين.

وبموجب الاتفاقية ستقوم طيران الخليج بوضع رمزها GF على رحلات الاتحاد للطيران من أبوظبي إلى ومن مطارات شيكاغو أوهير ولوس أنجلوس وجون آف كينيدي في نيويورك وواشنطن.

وسيتمتع المسافرون إلى الولايات المتحدة الأميركية على متن رحلات الاتحاد للطيران بمرافق إنهاء إجراءات السفر التي يوفرها مكتب الجمارك وحرس الحدود الأميركي في المبنى رقم (3) بمطار أبوظبي الدولي، والذي يتيح لمسافري الناقلة خدمة إنهاء فحوصات الهجرة والجوازات والزراعة والتخليص الجمركي مُسبقاً في مطار أبوظبي قبل المغادرة إلى الولايات المتحدة الأميركية.

وبعد الوصول إلى الولايات المتحدة الأميركية يتم معاملة الضيوف على أنهم مسافرين داخليين ما يجعل من إجراءات الوصول والربط مع الرحلات الداخلية أكثر سرعة وسهولة.

بالإضافة إلى الوجهات الأميركية المذكورة؛ تقوم طيران الخليج بوضع رمزها GF على رحلات الاتحاد للطيران من أبوظبي إلى ومن البحرين، وبريسبن، وجاكارتا، ولاغوس، وملبورن، وسيدني لما مجموعه تسع وجهات بموجب اتفاقية الرمز المشترك المذكورة. ستشهد الاتفاقية قيام الاتحاد بوضع رمز “EY” على رحلات طيران الخليج من البحرين إلى ومن أبوظبي وبغداد والدار البيضاء ودكا وفيصل آباد ولارنكا وملتان والنجف وبيشاور وسيالكوت وتبيليسي.