+A
A-

منجزات حضارية كبرى بقيادة خادم الحرمين

بعث رئيس الأوقاف الجعفرية يوسف الصالح برقية تهنئة للقائم بأعمال السفارة السعودية بالإنابة في مملكة البحرين ظافر عسيري بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وقال الصالح:” يطيب لنا بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية أن نزف أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، وإلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى حكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث تمثل هذه المناسبة ذكرى غالية للجميع”.

وعبر الصالح عن المشاعر الأخوية الصادقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

ونوه الصالح بما تشهده المملكة العربية السعودية الشقيقة من منجزات حضارية كبرى في شتى المجالات. سائلاً المولى العلي القدير أن يديم على المملكة الشقيقة - مهبط الوحي وبلاد الحرمين وقبلة المسلمين- دوام الأمن والأمان والتقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.