+A
A-

المحرق يخسر أمام نفط أبدان بـ “آسيوية السلة”

خسر فريق المحرق لقاءه الأول أمام فريق نفط أبدان الإيراني بنتيجة (85/64)، في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى من البطولة الآسيوية للأندية الأبطال التي تحتضنها العاصمة التايلندية بانكوك في الفترة من 24 وحتى 29 سبتمبر الجاري.

وخرج المحرق بنقطة الخسارة، فيما حصد الفريق الإيراني نقطتي الفوز.

وسيواجه المحرق في لقائه الثاني بالبطولة المستضيف فريق هايتك بانكوك التايلندي في الساعة الثانية مساء، قبل أن يختتم دور المجموعات بلقاء فريق فوبون بريفز التايواني في الساعة 11:30 من صباح يوم غدٍ الخميس.

وفي اللقاء الثاني ضمن المجموعة نفسها، حقق فريق فوبون بريفز التايواني نتيجة الفوز على حساب فريق هايتك بانكوك التايلندي.

وعودة للمواجهة فإن المحرق ورغم خسارته أمس، إلا أنه حقق أداءً جيدًا استطاع به مجاراة منافسه طوال مجريات اللقاء.

ويدين الفريق الإيراني بفوزه إلى الأداء الدفاعي القوي والنزعة الجماعية في الهجوم.

وبسط فريق نفط أبدان الأفضلية الفنية على المباراة انطلاقا من الربع الأول الذي فاز فيه بنتيجة 25/16، قبل أن يعزّز تقدمه مع نهاية الشوط الأول بفوزه في الربع الثاني أيضًا 24/17.

وواصل فريق نفط أبدان فرض أفضليته في الشوط الثاني الذي شهد تحسنا في الأداء الدفاعي لفريق المحرق، إذ فاز في الربع الثالث 19/16، قبل أن يحسم المباراة بفوزه في الربع الأخير أيضًا 17/16.

وجاء أفضل مسجل للمحرق في المباراة الأميركي هاريس بتسجيله 20 نقطة، وأضاف مواطنه مورفي 18 نقطة، فيما سجل بدر جاسم 13 نقطة ومحمد بوعلاي 8 نقاط.

ويقود تدريب المحرق في البطولة المدرب الأميركي دايان موري ويساعده المدرب الوطني إبراهيم الدرازي، فيما تضام قائمة الفريق 12 لاعبًا هم: محمد حسن، كاظم ماجد، بدر عبدالله، أحمد حسن، محمد بوعلاي، علي شكر الله، محمد ناصر، علي ربيعة، علي أصغر، سيد محمد حميد، مايك هاريس، وكيفن مورفي.