+A
A-

سوزا يجتمع مع المدربين

احتضن مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، بداية الأسبوع الجاري، الاجتماع التنسيقي بين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع الأجهزة الفنية للفريق الأول بالأندية، وذلك بحضور الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية ورئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري.

وجاء الاجتماع بهدف التنسيق المتبادل بين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا وطاقمه المعاون، مع الأجهزة الفنية للأندية الـ 19.

وشكّل الاجتماع فرصة للقاء بين المدرب سوزا ومدرب اللياقة للمنتخب جوزيه مع مدربي ومدربي اللياقة في الأندية، إذ شهد الاجتماع استعراض والاتفاق على عدد من النقاط جاء أبرزها تبادل المعلومات بين الجهاز الفني للمنتخب الوطني ومدربي الأندية فيما يخص لاعبي المنتخب الوطني،  إذ سيقدم الجهاز الفني للمنتخب تقارير ومعلومات شاملة عن لاعبي كل فريق في صفوف المنتخب، وذلك بصورة دورية.

كما شهد الاجتماع الاتفاق على زيادة التعاون بين الجهاز الفني للمنتخب والأجهزة الفنية للأندية، فيما يخص إمكانية استفادة مدربي الأندية من أجهزة التدريب المختلفة التابعة للمنتخب، والتي تشمل قياس اللياقة البدنية والسرعة وغيرها.

وشهد الاجتماع التأكيد من قبل الجهاز الفني للمنتخب الوطني على عقد لقاءات دورية مستمرة مع الأجهزة الفنية للأندية؛ للتعاون والتشاور في مختلف الأمور التي تصب في صالح المنتخب الوطني ونجاح مشواره القادم في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.