+A
A-

سمو الشيخ علي بن خليفة ينقل تهاني سمو رئيس الوزراء باليوم الوطني

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة بن سلمان آل خليفة، لحضور الاحتفال الذي أقامته سفارة المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الشقيقة في فندق الريتز كارلتون.   ونقل سموه تهاني وتبريكات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، وإلى الشعب السعودي الشقيق بهذه المناسبة الغالية، وتمنيات سموه للمملكة وشعبها الشقيق دوام الرفعة والازدهار.

وأكد سموه عمق علاقات الأخوة والمحبة التاريخية التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، والتي ترتكز على وشائج قوية من المحبة ووشائج القربي والمصير المشترك.

وأشار سموه إلى أن الاحتفال باليوم الوطني السعودي هو مناسبة للاحتفاء والتقدير لما قدمته المملكة العربية السعودية الشقيقة ـ ولا تزال ـ للأمتين العربية والإسلامية ولأشقائها من مواقف قوية وشجاعة في نصرة قضاياهم والوقوف إلى جانبهم في مختلف الظروف.

من جانبه، رفع القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين ظافر بن إبراهيم عسيري أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على اهتمامه ودعمه للعلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، معربًا عن تقديره لسمو الشيخ علي بن خليفة ال خليفة على تشريف سموه للحفل. وأكد حرص المملكة العربية السعودية على تعزيز العمل المشترك مع مملكة البحرين في كل ما يخدم مصالحهما المشتركة، معربًا عن تمنياته لمملكة البحرين وقيادتها وشعبها دوام التقدم والازدهار.