+A
A-

انطلاق النسخة 12 لـ “بايبكس” 7 ديسمبر

تم الإعلان عن إطلاق النسخة الثانية عشرة من معرض البحرين الدولي للعقارات “بايبكس”، تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، والذي يعقد بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات وذلك لمدة 3 أيام ابتداءً من 7 ديسمبر وحتى 9 من الشهر ذاته.

ويأتي المعرض بحلة جديدة واتجاه استراتيجي جديد، حيث تركز الفعالية إضافة إلى عرض المشاريع العقارية، على الابتكار والحلول الرقمية لقطاع العقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيشهد المعرض العديد من الفعاليات التي ستركز على موضوع العقارات والابتكار. كما أن المعرض، والذي سيحتضن نخبة من الشخصيات العقارية البارزة من البحرين والمنطقة، سيتم توسيع نطاقه من كونه مجرد منصة لإطلاق المشاريع على المستويين المحلي والعالمي، إلى كونه جامعًا للخبراء من مختلف التخصصات بهدف إشراكهم وطرح أفكارهم في مختلف اتجاهات وتحولات السوق العقارية ومستقبلها.

ويتم تخطيط الفعاليات الإستراتيجية بالشراكة مع مختلف الجهات منها مؤسسة التنظيم العقاري، وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية، إضافة إلى مجموعة من المنظمات المحلية للأعمال الخيرية. كما أن “بايبكس” سيستضيف مؤتمرًا متزامنًا يمتد ليومين، يناقش مجموعةً واسعةً من القضايا العملية والمبدئية فيما يتعلق بالعقارات السكنية والتجارية. وسيشارك الحضور من مختلف مجالات العقارات، كالتطوير العقاري، والتوزيع، والاستثمار، في تبادل الآراء عن حاضر ومستقبل تجارة العقارات في المنطقة.