+A
A-

النعيم يواصل عروضه القوية ويهزم بوري

افتتح فريق مركز شباب النعيم مباريات المجموعة الأولى بفوز مستحق ومثير على نادي بوري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ضمن ربع نهائي دوري خالد بن حمد السابع لكرة قدم الصالات.

وسجل للنعيم ميرزا النعيمي (4 و 40) وعلي عبدالحسن (17 و27)، وسجل هدف بوري السيد حسن جواد (35).

ضغط بوري في الشوط الأول لتسجيل هدف مبكر وتقدم بكثافة وسيطر بشكل متميز، إلا أن لاعبي النعيم أغلقوا المناطق المؤدية إلى مرمى حارسهم حسين الخرسي وشكلوا سدا منيعا أمام تسديدات لاعبي بوري، وإن اجتازتهم، فإن الخرسي لها بالمرصاد.

وبعد سبع دقائق سجل علي عبدالحسن هدف فريق النعيم الثالث من كرة تبادلها مع زميله حسين عبدعلي وسددها بقوة في سقف المرمى.

وضغط بوري على لاعبي النعيم في جميع مناطق الملعب، ولكن أسلوبهم لم يغير النتيجة لاعتماد النعيم على الأسلوب ذاته. وقبل خمس دقائق سجل بوري هدفه الأول من تسديدة قوية من السيد مهدي حميد لاعتماد مدرب بوري علي الباور بلاير، وقضى محمد يونس على آمال بوري بهدف رابع قبل أربعة وثلاثين ثانية من النهاية.

سار يفوز في الدقيقة الأخيرة

تغلّب فريق نادي سار على مركز شباب الوسطى بهدفين مقابل هدف واحد في أولى مباريات المجموعة الثانية، وسجل الهدفين حسين حميد (6)، وحسن محمد حسن (39)، وسجل هدف أحمد عبدالرسول (19).

سافرة يستعرض قوته أمام أبوقوة

واصل فريق مركز شباب سافرة عروضه القوية بفوز كبير على مركز شباب أبوقوة ضمن مباريات المجموعة الأولى بثمانية أهداف مقابل هدف واحد سجلها: علي صالح (3 و 18 و 28 و 36 و 40)، حمزة عبدالرحمن (8) وأيمن علي (30) وأحمد صالح (40)، وسجل هدف ابوقوة السيد محمد جواد (40).

مدينة حمد يهزم السهلة الجنوبية

حصد فريق مركز شباب مدينة حمد النموذجي ثلاث نقاط من فوزه على مركز شباب السهلة الجنوبية ضمن المجموعة الثانية بخمسة أهداف مقابل هدف واحد سجلها: إبراهيم القصاب (11 و 39)، شاهين الأنصاري (13)، رائد النجران (24) وحسين القصاب (28)، وسجل للسهلة الجنوبية قاسم القلاف من ركلة جزاء (15).