+A
A-

غزال البحرين يجتاز بحارة سماهيج

حقق فريق البحرين فوزا مستحقا على حساب سماهيج بنتيجة ٩٤/٥٢، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس (الأحد)، على صالة اتحاد السلة بأم الحصم، في ختام منافسات الجولة الثامنة من الدور التمهيدي لدوري زين الدرجة الأولى.

ورفع البحرين رصيده إلى ١٢ نقطة من ٤ انتصارات ومثلها خسارة، فيما تلقى سماهيج الخسارة السابعة مقابل فوز واحد وبات رصيده إلى ٩ نقاط.

وحافظ البحرين بهذا الفوز على حظوظه في المنافسة على التأهل إلى الدور السداسي، إذ يتعين عليه الفوز في لقاء واحد على الأقل من لقاءاته الثلاث المقبلة وخسارة منافسه المباشر النويدرات في لقاءين اثنين، حيث يتفوق الأخير بفارق المواجهات المباشرة.

وعودة إلى المواجهة، فرض البحرين أفضلية مطلقة على مجريات أشواط المباراة، إذ ضرب بقوة منذ الربع الأول الذي فاز فيه بنتيجة ٣٩/١١، قبل أن يعزز تفوقه بفوزه في الربع الثاني أيضا ٢٢/١٤، ليحسم الشوط الأول متقدما بنتيجة ٦١/٢٥، أعطت الفريق أريحية تامة في التعامل مع مجريات الشوط الثاني، حيث فاز في الربع الثالث بـ١٨/١٧، وفاز في الربع الأخير أيضا بـ١٥/١٠. وجاء أفضل مسجل في صفوف الفائز المحترف فيرغسون ب٢٥ نقطة، وأضاف حسين اللولو ٢١ نقطة، فيما جاء محترف سماهيج ويلكرسون أفضل مسجل لفريقه بـ١٦ نقطة.