+A
A-

“بايبكس” يطلق هويته الجديدة

أعلن معرض البحرين الدولي للعقارات (بايبكس) في نسخته الثانية عشرة عن اختيار “ميماك أوجلفي”، إحدى شركات الاتصالات التسويقية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لإطلاق الهوية الجديدة للمعرض وتوجهاته الاستراتيجية.

وسوف يقام معرض ’بايبكس‘ بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات وذلك لمدّة ثلاثة أيام ابتداءً من السابع من شهر ديسمبر القادم وحتى التاسع من الشهر ذاته من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثامنة مساءً.

وقد تم اختيار ’ميماك أوجلفي‘ لتشرف على جميع أعمال الترويج التجاري والجهود الإبداعية، وذلك بهدف توسيع دائرة التسويق الخاصة بالمعرض في نسخته لهذا العام. وتعتبر “ميماك أوجلفي”، والتي تعمل تحت مظلة “أوجلفي وماثر وورلد وايد” العالمية، تعتبر إحدى أكبر شبكات الاتصالات التسويقية في العالم، حيث أن لديها أكثر من 450 مكتبًا في 100 بلدٍ حول العالم، وقد نالت على العديد من الجوائز العالمية المرموقة.

ومن الجدير بالذكر أن معرض ’بايبكس‘ سوف يقيم مؤتمرًا صحفيًّا نهاية الشهر الجاري للكشف عن هويته الجديدة وخططه وشراكاته، وذلك بالتزامن مع انطلاق نسخته لهذا العام. كما سوف يتم الإعلان عن جدول أعمال المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، تتضمن عروضًا مقدمة من شركات العقارات وعن الاستثمارات بطرقٍ مبتكرة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.