+A
A-

“العلوم” التطبيقية تنظّم يوم التهيئة

تحت رعاية رئيس جامعة العلوم التطبيقية غسّان عوّاد أقامت عمادة شؤون الطلبة فعاليات يوم التهيئة للطلبة المستجدين بمناسبة بدء الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019/2020، وذلك بحضور رئيس الجامعة ونخبة من أعضاء الإدارة العليا، حيث يهدف «يوم التهيئة» الذي يقام في بداية كل فصل دراسي إلى تهيئة الطلبة المستجدين وتعريفهم بالخدمات المتوفرة واللوائح والإرشادات التي تهم الطالب.

ورحّب رئيس الجامعة بالطلبة والحضور، كما دعا الطلبة إلى بذل قصارى جهدهم للوصول إلى أهدافهم مؤكدًا على أن الجامعة تضع جميع إمكانياتها وطاقاتها من أجل الطالب، داعيًا إياهم للاستفادة من هذه الإمكانيات والفرص التي توفرها الجامعة لهم.

وأكد رئيس الجامعة أن عمادة شؤون الطلبة تسعى إلى احتضان الطلبة ومساعدتهم في مسيرتهم الجامعية والعمل على توظيف طاقاتهم وإبداعاتهم من خلال إشراكهم في الأنشطة المختلفة التي تقيمها الجامعة باستمرار.

من جانبها، أشارت القائم بأعمال عميدة شؤون الطلبة حياة علي، إلى أن العمادة تنتهج سياسة الباب المفتوح لتلقي ملاحظات الطلبة واستفساراتهم بما يحقق الفائدة لهم ويساعدهم في تحصيلهم العلمي من خلال إرشادهم منذ دخولهم الجامعة وحتى تخرجهم منها.

وقدمت شرحًا للطلبة عن عمل العمادة وأقسامها والأنشطة التي تقيمها، داعيةً الطلبة إلى إلى المشاركة الفاعلة في انتخابات مجلس الطلبة للدورة الثانية عشرة، كما دعتهم إلى الانخراط في العمل الطلابي والتسجيل في الأندية الطلابية لتنمية مهاراتهم ومواهبهم في المجالات المختلفة.