+A
A-

الرفاع يستضيف أولمبيك آسفي المغربي عربيًا

يخوض ممثل المملكة فريق نادي الرفاع عند 6.30 من مساء اليوم (الثلثاء)، لقاء إياب دور الـ 32 لكأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال، وذلك أمام فريق أولمبيك آسفي المغربي، وذلك على الاستاد الوطني.

وكانت مباراة الذهاب بين الطرفين انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

ويدخل ممثل المملكة الفريق السماوي المباراة بعديد من الفرص للتأهل إلى دور ثمن النهائي، حيث يكفيه التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة للتأهل، فيما الخسارة بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي غير (1-1) سيخرجه من البطولة، فيما التعادل (1-1) سيتم فيه اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح؛ لحسم المتأهل.

واستفاد الرفاع كثيرا من التعادل الإيجابي خارج الديار، واختتم سماوي الرفاع مساء أمس تحضيراته للمباراة بخوضه مرانا أخيرا على ملعب المباراة بقيادة المدرب الوطني علي عاشور.

وعقد أمس الاجتماع الفني في مقر اتحاد الكرة، إذ تقرر أن يلعب الرفاع باللون ... والفريق المغربي باللون ...، وحضر الاجتماع من جانب الرفاع:....

وسيدير المباراة طاقم تحكيم أردني مكون من حكم الساحة أدهم مخادمة، ويعاونه أحمد الرويلي ومحمد مصطفى، والحكم الرابع أحمد فيصل.

المؤتمر الصحافي.

أكد مدرب فريق الرفاع علي عاشور في المؤتمر الصحافي سعادتهم بالوصول إلى الدور الحالي في كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وذكر علي عاشور أن الاستعداد لمباراة الفريق المغربي ممتاز، مشيرا إلى أن الرفاع خاض تدريبه الأخير قبل المباراة بتواجد جميع اللاعبين في القائمة.

وبين مدرب الفريق السماوي أن الرفاع يسعى لتقديم مستويات تليق بكرة القدم البحرينية وترفع اسمها في سماء الكرة العربية، موضحا معرفته التامة بنقاط القوة والضعف للفريق المغربي.

ولفت إلى أن الرفاع حضر بدنيا ومهاريا وذهنيا للمباراة، مبينا أن حظوظ فريقه أكبر في المباراة بالنظر إلى نتيجة المباراة في الذهاب.

بدوره، قال لاعب الرفاع محمد صولة إن مشوار فريقه في البطولة كان جيدا، وأن لقاء الذهاب كان ممتازا ونتيجة التعادل لم تكن سيئة.

إلى ذلك، قال مدرب فريق أولمبيك آسفي المغربي قيسر محمد إن المباراة ستكون صعبة على الجانبين، مشيرا إلى الطموح نحو التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وأوضح قيسر أن الرفاع يتميز نسبيا بحكم نتيجة الذهاب، مشيرا إلى أنه لا خيار أمام فريقه سوى الفوز وتسجيل الأهداف.

وبين أنه لم يتفاجأ من مستوى الرفاع في الذهاب، وأن شهرين للمدرب ليست فترة كافية لوضع بصمته التامة على العناصر.

وقال لاعب أولمبيك آسفي مرابط محمد إن فريقه يسعى للنتيجة الإيجابية وإسعاد الجماهير بالتأهل.