+A
A-

“يوسف بن أحمد كانو” تحصل على الآيزو

أعلنت مجموعة يوسف بن أحمد كانو إحدى أكبر الشركات العائلية في منطقة الشرق الأوسط أن عدداً من شركاتها حاز على شهادة إيزو في نظام إدارة الجودة. حيث حصلت كل من (كانو للصناعة والطاقة) و(كانو للوجستيات) و(كانو للملاحة) و(سفريات كانو) على الشهادة المعترف بها عالمياً.

وبهذه المناسبة أقامت المجموعة حفل تكريم لمدراء الشركات وموظفي أقسام الجودة الذين ساهموا في الحصول على الشهادة وذلك في برج كانو في المنطقة الدبلوماسية حضره نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة والرئيس التنفيذي. حيث قام الحضور بتقديم الشهادات الأربع لنائب رئيس مجلس الإدارة عرفاناُ منهم بدوره الكبير في حثهم على التركيز على الجودة والاهتمام بإرضاء الزبون. كما تم توزيع شهادات الامتياز لموظفي أقسام الجودة تقديراً لجهودهم خلال عملية التقييم.

وخلال الحفل، أكد نائب رئيس مجلس إدارة يوسف بن أحمد كانو، فوزي أحمد كانو أن الحصول على شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة يظهر حرص المجموعة وشركاتها على تقديم منتجات وخدمات بمستوى متميز بحيث تفي بكل احتياجات الزبائن وترضي توقعاتهم.

كما أعرب عن اعتزازه بالمنتمين إلى مجموعة يوسف بن أحمد كانو من مدراء وموظفين وذلك لحرصهم على القيام بأعمالهم وفقاُ لأعلى مقاييس الجودة العالمية.