+A
A-

“البحرين والكويت” يكرم المتفوقين من أبناء موظفيه

احتفى بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية في مملكة البحرين، مؤخراً بالإنجازات الدراسية في الثانوية العامة لعدد من أبناء موظفي البنك في حفل أقيم في مقر البنك بالمنامة في سبتمبر 2019.

جاءت هذه الفعالية كتقديرٍ لجهود الطلاب الذين حصلوا على معدل  90% وأكثر في امتحانات الثانوية العامة، وقد تم تنظيمها من قبل لجنة الأنشطة الاجتماعية لموظفي البنك، وذلك بحضور أولياء أمور الطلبة وأعضاء فريق الإدارة التنفيذية في بنك البحرين والكويت.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة عبد الرحمن سيف،: “إن تسليط الضوء على الإنجازات الأكاديمية المتميزة يبرز الأهمية التي يوليها بنك البحرين والكويت للسعي نحو تحقيق التميز. كما وأثني على تفاني الطلبة المتميزين في تحقيق هذه النتائج المشرفة، وكذلك آبائهم الذين قدموا لهم الدعم اللازم لتحقيق كامل إمكاناتهم وبلوغ مثل هذا الإنجاز.” “وأود أن أغتنم الفرصة لتهنئة الطلاب وأهاليهم، وأتمنى لهم دوام التفوق والنجاح في مشوارهم الجامعي وحياتهم الجامعية فيما بعد.”

وشمل التكريم كلا من الطلبة المتفوقين سارة محمد عبدالله عيسى، رغد محمد أحمد العالي، زين حسن حيدر الشهابي، ليا أيوب حبيب عبدعلي، وحصة أسامة عبدالرزاق محمد.

واختتم سيف حديثه قائلاً “في بنك البحرين والكويت، نحن نهتم بتوفير بيئة عمل ترعى الجانب الأسري، ونشجع موظفينا على تحقيق التوازن المنشود بين واجباتهم العملية والتزاماتهم الأسرية. فمثل هذه المبادرات، كمبادرة التكريم السنوي لأبناء الموظفين، تظهر ثقافة العائلة الواحدة التي لطالما عرف بها بنك البحرين والكويت”.