+A
A-

السفير المغربي زائرًا “البلاد”: البحرين تصافح الجميع

((تنبه صحيفة البلاد مختلف المنصات الإخبارية الالكترونية، لضرورة توخي الحيطة بما ينص عليه القانون المعني بحماية حق الملكية الفكرية ، من عدم قانونية نقل أو اقتباس محتوى هذه المادة الصحفية، حتى لو تمت الاشارة للمصدر.))

 

استقبل رئيس التحرير مؤنس المردي بمكتبه سفير المملكة المغربية الشقيقة لدى مملكة البحرين مصطفى بنخيي، وذلك بمناسبة تعيينه سفيرًا لبلاده بالمنامة. ورحب المردي بسفير الرباط، ومؤكدًا متانة علاقة الأخوة بين قيادة البلدين والشعبين، ولافتًا إلى عمق الشراكات القائمة بين البلدين بمختلف المجالات، والتي انعكست بزيادة وتيرة ازدهار النشاط وتطوره بمجالات برلمانية وثقافية واقتصادية وتنموية ورياضية وغيرها.

وعبّر السفير المغربي عن سروره بأن تكون “البلاد” أول صحيفة بحرينية يزورها من بعد لقاء القيادة السياسية، ومشيرًا إلى أنه وفد للبحرين بقلب مفتوح، ووجد جميع البحرينيين يمدون اليد لمصافحته، وهو ما يعكس معدن الشعب البحريني المنفتح في تواصله مع الآخر والمعبر عن ثقافة أرستها قيادة المملكة. وبحث وفد صحيفة البلاد مع السفير المغربي مستجدات المشهد المغربي الراهن، وناقشوا مواقف الرباط من قضايا الساعة. واقترح وفد الصحيفة توثيق علاقة التعاون من خلال الاستفادة من الكوادر الصحافية المغربية لتقديم التدريب والتكوين للجسم الصحفي البحريني وذلك وفق تصورات ستقدمها الصحيفة وسيجري التشاور بشأنها بالمرحلة المقبلة مع الجهات المعنية. حضر اللقاء من جانب الصحيفة إلى جانب المردي: الرئيس التنفيذي أحمد البحر، ومدير التحرير أيمن همام، ورئيس الفريق السياسي راشد الغائب.