+A
A-

مهرجان الفضائيات العربية يكرم النجوم

كرم مهرجان الفضائيات العربية مؤخرا في مصر وسط حضور مكثف من النجوم في فعالياته والذي ينظم للعام العاشر في القاهرة، ومن أبرز النجوم الذين تواجدوا في الحفل الكبير من أجل تكريمهم الفنان محمد رمضان، والفنانة دنيا بطمة التي حصلت على جائزة أفضل مطربة عربية، والتي رافقها زوجها المنتج محمد الترك. أما الفنان إيهاب أمير، فتوج بجائزة أفضل مطرب عربي شاب، وحصلت سهيلة بن لشهب على جائزة أفضل فنانة عربية شابة للعام 2019

الفنانة حنان مطاوع ظهرت في مهرجان الفضائيات العربية لأول مرة بعد أيام من ولادتها لطفلتها الأولى، والتي أطلقت عليها اسم “أماليا”، حيث توجت بجائزة أفضل ممثلة من قبل النقاد، وقام الناقد الفني طارق الشناوي بتسليمها الجائزة.

وكذلك كان من ضمن الحضور الفنان أحمد رزق والفنان سيد رجب، وإدوارد، والمخرج محمد سامي، والكاتب عبدالرحيم كمال، والفنانة والإعلامية إسعاد يونس، والفنانة صفية العمري التي تم تكريمها أثناء الحفل.

تواجد كبير لأبطال مسلسل “خمسة ونص” في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية، حيث تتواجد الفنانة نادين نسيب نجيم، والتي استقبلت استقبالا كبيرا لحظة تواجدها على السجادة الحمراء وتوجت نادين بجائزة أفضل ممثلة عربية في العام 2019، وكذلك توج الفنان معتصم النهار بجائزة أفضل ممثل عربي.

يذكر أن مهرجان الفضائيات العربية ينظم فعالياته للعام الـ 10 على التوالي، ويعتمد المهرجان على تصويت الجمهور فضلا على جوائز خاصة من قبل النقاد.