+A
A-

تطوير الاحتياجات الخدمية لمدينة خليفة

تفقّد وكيل وزارة الإسكان الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة ووكيل الوزارة لشؤون البلديات في وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة مشروع مدينة خليفة الإسكانية برفقة مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف وعدد من المسئولين في الوزارتين، وذلك ضمن الاجتماعات التنسيقية بين وزارة الإسكان و وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني لمتابعة الأمور الخدمية في المدن الإسكانية.

واطلع الوكيلان على المشاريع الخدمية البلدية والإسكانية في المنطقة خصوصًا الحدائق والميادين وتجميل الشوارع الداخلية إلى جانب الاهتمام بالمزروعات والمناظر الجمالية في مدينة خليفة الإسكانية.

كما زار الوكيلان عددًا من المواقع في مدينة خليفة الإسكانية، وبحثا سبل التطوير الممكنة بما يؤمن أفضل خدمات بلدية وإسكانية لقاطني المنطقة.

وأوضح وكيل وزارة الإسكان الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة أن وزارة الإسكان تتابع بشكل دوري وبالتنسيق مع وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني الاحتياجات الخدمية للمدن الإسكانية، منوّهًا أن الوزارة تولي مدينة خليفة الإسكانية اهتمام كبير في الخطط والبرامج المتعلقة بالقطاع الخدمي.

وأكد توفير المتطلبات الإسكانية والتنموية التي تعكس الصورة الحضارية لمدينة خليفة بمختلف المجالات، كونها مدينة حديثة ونموذجية تتناسب مع المشاريع التنموية الرائدة التي تلبي مختلف التطلعات المستقبلية المشرقة.

وأكد وكيل الوزارة لشؤون البلديات الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة أن الهدف من زيارة مدينة خليفة الإسكانية هو الوقوف على احتياجات المدينة عن قرب، وتلمس احتياجات المواطنين والمتطلبات الخدمية، لإدراج تلك الاحتياجات ضمن الخطط التطويرية والمشاريع التي تعتزم الوزارة تنفيذها خلال المرحلة المقبلة. ونوّه وكيل شؤون البلديات إلى أن نهج الحكومة في إدارة القطاع الخدمي يقوم في الأساس على تلمس احتياجات المواطنين، وترجمتها إلى برامج عمل تسهم في استمرار دفع المسيرة التنموية وتحقيق تطلعات أبناء المملكة، عبر تنسيق مشترك ومتكامل بين وزارات ومؤسسات المملكة. وأضاف أن مشروع مدينة خليفة الإسكانية من المشاريع الاستراتيجية الرائدة، التي تحظى باهتمام من شؤون البلديات في توفير الخدمات البلدية على أكمل وجه.