+A
A-

المحرق يحقق فوزًا ثمينًا على الشباب

حقق المحرق فوزا ثمينا على حساب الشباب بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الطرفين، أمس، على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وشهدت المباراة أجواء حافلة بتسجيل 8 أهداف كان نصيب الأسد منها للمحرق الذي وصل إلى النقطة السادسة بفوزين متتاليين وله مباراة مؤجلة أمام الرفاع، فيما له لقاء مؤجل أمام الرفاع ضمن الجولة الأولى.

وفي مباراة ثانية أمس، تعادل المنامة والحالة بهدف لكلا الطرفين، إذ وصل المنامة للنقطة الخامسة، فيما الحالة أحرز نقطته الأولى بعد خسارتين متتاليتين.

المحرق والشباب

بالعودة إلى مجريات المباراة، فقد تمكن لاعب المحرق إسماعيل عبداللطيف من تسجيل هدف السبق بعد خطأ في تقدير الخروج لحارس الشباب علي عيسى؛ ليسجل إسماعيل هدف التقدم عند الدقيقة (2).

وعادل الشباب النتيجة بكرة رأسية لمحمود مختار (7).

وعاد المحرق للتقدم مرة أخرى بهدف سجله حسن الكراني من كرة رأسية في الدقيقة (13)، قبل أن يحرز ويسلي كوريا الهدف الثالث عند الدقيقة (15).

وحصل الشباب على ركلة جزاء بعد إعاقة برنس داخل المنطقة، وتقدم للكرة أيمن عبدالأمير وسجل في مرمى سيد محمد جعفر هدف التقليص (22).

وحصل المحرق على ركلة جزاء بعد إعاقة إسماعيل عبداللطيف، وتقدم للكرة إيفرتون وسجل الهدف الرابع لفريقه وصولا للدقيقة (31).

وسجل البديل الشبابي سيد علي عيسى هدف التقليص للشباب (68).

وسجل لاعب الشباب السابق والمحرق حاليا، البديل حسين جميل الهدف الخامس للمحرق (81).

أدار المباراة الحكم عبدالشهيد عبدالأمير، وعاونه سيد جلال محفوظ وأحمد جابر، والحكم الرابع أحمد الغريب.

المنامة والحالة

تقدم المنامة بهدف عند الدقيقة (18) حمل إمضاء اللاعب محمد عادل، قبل أن يعادل الحالة النتيجة عند الدقيقة (35) عبر اللاعب راكان مفلح من كرة رأسية.

أدار المباراة الحكم سيد عدنان محمد، وعاونه محمد جعفر وسيد فيصل علوي، والحكم الرابع وليد محمود.