+A
A-

“الملكية للبنات” تستضيف الملحق الثقافي الكويتي

استضافت الجامعة الملكية للبنات الملحق الثقافي لدولة الكويت عبد الله الكندري ومنال خليل وعبد الحميد الحسن من مكتب الملحق الثقافي الكويتي وذلك في حرمها الجامعي الكائن بالرفاع الغربي، بهدف الإطلاع على سبل التعاون وتعزيزها بين الطرفين، بالإضافة الى التعاون الأكاديمي بين الجامعة الملكية للبنات والجامعات الكويتية فضلاً عن بحث اوجه التعاون بين الجامعة ووزارة التعليم العالي الكويتية لنيل الاعتمادية وكذلك سبل التعاون في الفعاليات الثقافية.

واستقبل القائم بأعمال رئيس الجامعة الملكية للبنات ديفيد ستيوارت وفد الملحقية الثقافية الكويتية مشيداّ بعمق العلاقات التي تربط مملكة البحرين بدولة الكويت. كما أشاد ستيوارت بجهود الملحقية الثقافية الكويتية ودعمها للطلبة والطالبات والقطاع التعليمي في كلا البلدين. وقد كان في استقبال وفد الملحقية الثقافية الكويتية ممثلي الإدارة العليا بالجامعة الملكية للبنات بالإضافة إلى عمداء الكليات ومدراء الإدارات المختلفة.

وأطلع أعضاء الملحقية الثقافية الكويتية على موجز بالانجازات التي حققتها الجامعة الملكية للبنات منذ تأسيسها وحتى اللحظة، متمثلة في نيلها الاعتمادية من مجلس التعليم العالي في مملكة البحرين والاعتمادية الدولية آسيك، بالإضافة الى اعتراف المملكة العربية السعودية لتخصصات البكالوريوس في الجامعة الملكية للبنات، ولتخصصات كلية العلوم المالية والإدارية من قبل دولة الكويت، بالإضافة الى اعتراف وزارة التعليم العالي في سلطنة عمان لجميع البرامج.