+A
A-

“لولوهايبرماركت” يطلق بوابة تسوق وتطبيقا إلكترونيا

عبر تدشينه بوابة وتطبيق التسوق عبر الإنترنت يوم الخميس الماضي، تمكن عملاق التجزئة “لولوهايبرماركت” من خلق إضافة جديدة وأكثر ملائمة في ظل هيمنة واسعة لهذا المجال على قطاع التجزئة في البحرين.
وصمم “لولوهايبرماركت” الذي يحظى بإقبال واسع، بوابة تسوق وتطبيق إلكتروني أكثر سهولة في الاستخدام ويتضمنان أكثر من 20 ألف منتج تتوزع حاليا في جميع فروعه؛ لتكون في متناول المتسوقين في جميع المناطق.
ودشن التطبيق والبوابة بمجمع الرملي بحضور الوكيل المساعد للسجل التجاري والشركات بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة علي مكي، والوكيل المساعد للرقابة والخدمات بالوزارة عبدالعزيز الشرف، مع مرام المحميد، والمدير التنفيذي لمجموعة لولو أشرف علي، ومدير مجموعة لولو جوزير روباوالا.
وقال أشرف علي، الذي قاد عمليات التجارة الإلكترونية بعملاق التجزئة “نعد بأن تكون تجربة التسوق عبر الإنترنت في اللولو بنفس مستوى الجودة والكلفة والتميز الذي تتمتع به خدماتنا في متاجرنا الشهيرة في مختلف دول العالم، في ظل توفير ميزة الراحة لزبائننا”.
وأضاف “نحن فخورون بأننا لم نقطع صلتنا الإنسانية مع عملائنا، إذ إن بوابة وتطبيق لولو للتسوق عبر الإنترنت انضم لها فريق من ذوي الخبرة تم تدريبهم على اختيار المنتجات والعلامات التجارية التي تتطابق مع الطلبات عبر الإنترنت. لدينا أسطول من المركبات التي تضمن تسليم المنتج بنفس مستوى جودته. في الواقع، فإن أسطول البحرين هو أحد أكثر 500 أسطول توصيل عبر الإنترنت موجود حاليا في المنطقة”.
وتابع “وضعت وزارة المواصلات والاتصالات تشريعات متمكنة في مجال المعاملات الإلكترونية والتوسع تعزز سهولة ممارسة الأعمال. وأتطلع لمزيد من النمو في مجال المعاملات عبر الإنترنت التي تطبقها لولو حاليا في ظل هذه التشريعات. نحن فخورون بأن أكثر من 20 ألف منتج تتوزع في محلاتنا حاليا ستكون متاحة لعملائنا في مواقع سكنهم، إذ يمكنهم طلبها من خلال أجهزة الحاسوب المنزلية وأجهزة الحاسوب المتنقلة والهواتف الذكية. وسيمنح الزبائن فرصة الحصول على العروض الترويجية والخصومات، ما يجعل تجربة التسوق أكثر سلاسة”.