+A
A-

سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يتبادلان الشكر بمناسبة “الملتقى”

سمو رئيس الوزراء: انعقاد المؤتمر يعكس جهود سمو ولي العهد للارتقاء بأداء “العام”

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر وتقدير من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة؛ وذلك بمناسبة رعاية سموه الملتقى الحكومي 2019.

وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي العم العزيز الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يسعدني أن أرفع إلى سموكم الكريم أسمى آيات الشكر والتقدير على رعايتكم الكريمة للملتقى الحكومي 2019 للعام الرابع على التوالي، وهو ما يعكس مدى حرص سموكم واهتمامكم بتنفيذ رؤى وتطلعات سيدي حضرة صاحب الجلالة الوالد العزيز الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بما يدعم أهداف مسيرتنا التنموية الشاملة التي تصب في صالح الوطن والمواطن.

صاحب السمو،،،

إن رعاية سموكم للملتقى الحكومي 2019 تؤكد نهجكم المتواصل لتطوير منظومة العمل الحكومي الذي أرسيتم دعائمه المتينة، والبناء على ما تحقق من منجزات نفخر بها، وكان لها عظيم الأثر في تحقيق ما نصبو إليه من نماء وازدهار الوطن وتحقيق تطلعات المواطنين.
إننا اليوم وفي هذا الملتقى بنسخته الرابعة نحرص جميعا على المشاركة فيه؛ من أجل استعراض المنجزات التي تحققها مختلف الجهات الحكومية، ونتشارك كذلك من خلاله مع القيادات التنفيذية بالحكومة نحو مواصلة رسم الإستراتيجيات والخطط التنموية بما يسهم في صناعة الفرص المستقبلية الواعدة للجميع، سائلا الله أن يوفقنا لخدمة مملكة البحرين وتحقيق التطلعات المنشودة لما فيه خير وصالح الوطن والمواطن، داعيا الله العلي القدير أن يمتع سموكم بموفور الصحة والسعادة وطول العمر، وأن يسدد على طريق الخير خطاكم، وأن يوفقنا جميعا لخدمة مملكتنا الغالية.
ودمتم سموكم سالمين موفقين ،،،

ابنكم سلمان بن حمد آل خليفة
ولي العهد نائب القائد الأعلى
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

وبعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية شكر ردا على برقية ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة فيما يلي نصها:

صاحب السمو الملكي الابن العزيز الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،

اطلعنا بمزيد من السرور على برقية سموكم المهنئة لنا بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته النسخة الرابعة “للملتقى الحكومي 2019”، والذي عقد تحت رعايتنا وبمبادرة كريمة من سموكم.
وإننا لنعرب عن اعتزازنا بجهود سموكم المخلصة في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والذي يتواصل تحت قيادته الحكيمة، تحقيق المزيد من التقدم والازدهار لمملكة البحرين.
ونؤكد أن استمرار انعقاد هذا الملتقى، يعكس ما تولونه سموكم من جهود طيبة تسهم فيما نسعى إليه جميعا؛ من أجل تطوير أداء القطاع العام، وتنفيذ الأهداف الإستراتيجية للخطط التنموية للحكومة؛ تحقيقا لما فيه خير الوطن والمواطن.
وإننا لعلى ثقة بأن نتائج منتدى هذا العام، ستشكل إضافة مهمة على طريق تطوير الأداء الحكومي في مختلف مجالات العمل، وستدفع إلى رفد مختلف الجهات الحكومية والقطاع العام، بالمزيد من التأثيرات الإيجابية التي تسهم في تحقيق النتائج المرجوة، داعين المولى عز وجل أن يحفظكم وأن يوفقكم فيما تبذلونه سموكم من أجل الوطن.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

خليفة بن سلمان آل خليفة
رئيس الوزراء