+A
A-

خالد بن حمد: إنجازات القوى البحرينية مفخرة للوطن وعنوان للتميز

استقبل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، في قاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي، وفد المنتخب الوطني لألعاب القوى، العائد إلى أرض الوطن، بعد ختام مشاركته في بطولة العالم لألعاب القوى، والتي نجح من خلالها بإحراز المركز الاول عربيا والثاني آسيويا والثاني عشر عالميا، بعد تحقيقه لميدالية ذهبية وفضية وبرونزية بمنافسات هذه البطولة.


وبهذه المناسبة، رفع سموه أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بعد تحقيق المنتخب هذا الإنجاز العالمي.


وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن النتيجة المشرفة التي حققها منتخب ألعاب القوى تجسد الرعاية الفائقة التي يوليها حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، للرياضة البحرينية وحرص جلالته أيده الله على دعم أبنائه الرياضيين، في مختلف المحافل الخارجية وتهيئة مختلف الظروف أمامهم للتميز والتألق، وهو ما أثمر عن العديد من الانجازات الرائعة، التي حققتها المنتخبات الرياضية، ومن بينها ألعاب القوى التي أثبتت من جديد بأنها عنوان للتميز وتشريف الوطن على الصعيد العالمي.


وأشاد سموه بالنتائج اللافتة التي حققها عداؤو البحرين في بطولة العالم ليشكلوا مفخرة للوطن، منوها بما قدمته العداءة سلوى عيد من أداء رائع في نهائي سباق 400 متر سيدات، لتفوز بالميدالية الذهبية وتحقق ثالث أفضل زمن في تاريخ السباق في انجاز تاريخي متميز سيسجل بأحرف من ذهب، كما اشاد سموه بتميز العداءة روز شيليمو الحائزة على فضية ماراثون السيدات وفريق التتابع المختلط 4x400 الفائز بالميدالية البرونزية.


وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “نعتز ونفتخر بما سطره ابطال وبطلات البحرين من ملحمة بطولية رائعة بحصادهم المتميز في بطولة العالم لألعاب القوى للرجال والسيدات، ليقدموا صورة ناصعة بأم الألعاب البحرينية، وما تتميز به من عناصر بارزة رافعين علم بلادهم عاليا، متسلحين بالعزيمة والإصرار”.


ونوه سموه بالعمل الكبير الذي يقوم به اتحاد ألعاب القوى برئاسة محمد بن جلال، ودوره البارز في رسم الخطط والاستراتيجيات والبرامج الخاصة بإعداد وتهيئة جميع العدائين والعداءات، الأمر الذي ساهم في تحقيق ذلك الإنجاز العالمي، مقدرا سموه جهود الوفد البحريني والطاقم الإداري والفني والطبي والإعلامي، والذين كانت لهم جميعا بصمة في تحقيق هذا الإنجاز، متمنيا سموه في الوقت ذاته لألعاب القوى البحرينية مزيدا من التفوق والنجاح، لرفع راية الوطن عالية خفاقة في مختلف المحافل الخارجية المقبلة.

محمد بن جلال

بن جلال يهنئ بمناسبة الإنجاز العالمي

مشيدا بعطاء العدائين في بطولة العالم لألعاب القوى

أعرب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد بن جلال عن أطيب التهاني والتبريكات إلى مقام القيادة الرشيدة، وإلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وإلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بمناسبة الإنجاز العالمي الذي حققه منتخب ألعاب القوى.
وأكد بن جلال أن هذه الانجازات تنسجم مع الرعاية الدائمة التي توليها القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي في المملكة وتعبر عن حرص القيادة على تهيئة مختلف الظروف الكفيلة بالتمثيل المشرف للمملكة في مختلف التظاهرات الرياضية، مؤكدا بأن ذلك الإنجاز العالمي هو ترجمة حقيقية ل “العصر الذهبي” الذي أعلن عنه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتجسيدا لرؤية وتطلعات سموه في حصد المزيد من الإنجازات المتميزة بعد التألق الواضح لألعاب القوى في “عام الذهب”، مشيرا كذلك إلى أن الإنجاز هو ثمرة لاهتمام ومساندة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وتوجيهاته للجنة الأولمبية بتوفير مختلف اشكال الرعاية لمنتخبات ألعاب القوى.
وأشاد بن جلال بمستوى ابطالنا وبطلاتنا، مضيفا “ إنجازكم العالمي تحقق بفضل تفانيكم في العطاء والتدريبات، والتزامكم بخطط الجهازين الفني والإداري وتضحياتكم التي نعلمها ونقدرها جيداً، وكلنا ثقة بأن ألعاب القوى البحرينية ستكون رقماً صعباً على المستويات الإقليمية والقارية والعالمية كافة أيضاً، ونحن جاهزون لدعم جميع العدائين والعداءات، آملين منكم مواصلة السير على درب التفوق الحالي نفسه لتعزيز مكانة البحرين بمختلف المحافل الخارجية”.

محمد النصف

النصف يشيد بمستوى العدائين الأبطال

الإنجاز العالمي يعكس الدعم اللامحدود للحركة الرياضية

رفع الأمين العام للجنة الأولمبية محمد النصف أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بمناسبة الإنجاز العالمي لمنتخب ألعاب القوى للرجال والسيدات في بطولة العالم التي اختتمت مؤخرا في قطر والتي حصد فيها المنتخب ثلاث ميداليات ملونة (ذهبية وفضية وبرونزية) لتحتل مملكة البحرين المركز الثاني عشر عالميا.
 وأكد النصف أن الإنجاز العالمي يعكس الدعم اللامحدود من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد للحركة الشبابية والرياضية والذي قاد الرياضة البحرينية لتحقيق العديد من المنجزات التي عززت مكانة البحرين بمختلف المحافل الخارجية.
 وأشاد النصف باهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وجهود سموه الموفقة في خدمة الرياضة البحرينية من خلال تهيئة أفضل السبل والإمكانات أمام جميع الرياضيين، وأثنى النصف كذلك على جهود سمو الشيخ خالد بن حمد والمتابعة المستمرة من سموه والتي أسهمت في إحراز المراكز المتقدمة في العديد من الرياضات.
 وأشاد النصف بمستوى العدائين والعداءات على امتداد البطولة والتي اثمرت عن تحقيق حصيلة جيدة من الميداليات لتعكس المكانة المرموقة لألعاب القوى على الساحة العالمية، مشيدا بجهود الاتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة محمد بن جلال في تنفيذ البرامج الاعدادية لتأهيل العدائين والعداءات التي ساهمت في تحقيق ذلك الإنجاز المتميز والذي سيسجله التاريخ بأحرف من نور متمنيا لألعاب القوى المزيد من التوفيق والنجاح في قادم الاستحقاقات.

علي بن محمد: الدعم قاد لتحقيق إنجاز عالمي

أكد رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن الدعم المتواصل الذي توليه القيادة الرشيدة للحركة الشبابية والرياضية قاد مملكة البحرين لتحقيق الإنجاز المتميز في بطولة العالم لألعاب القوى والذي تكلل بحصولها على 3 ميداليات ملونة من بينها ذهبية وفضية وبرونزية لتحتل المركز الأول عربيا والثالث آسيويا والثاني عشر عالميا.
وقدم الشيخ علي بن محمد آل خليفة التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدا أن هذا الإنجاز عزز مكانة المملكة على خارطة الرياضة العالمية وهو مكسب جديد وإنجاز مستحق لمملكتنا الغالية التي أصبحت تواصل ريادتها وتشق طريقها بدعم وحكمة قيادتها الرشيدة وبسواعد أبنائها وبناتها المخلصين ممن مثلوا الوطن في هذا المحفل العالمي ليرسموا صورة ناصعة عن الرياضة البحرينية.
وأشاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بالدور المميز الذي قام به الاتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة محمد عبداللطيف بن جلال في توفير مختلف الظروف لإعداد العدائين والعداءات، لينجح الاتحاد بكل جد ومثابرة في تحقيق نجاحات جديدة للبحرين لتكون المملكة في طليعة الدول المتقدمة على صعيد أم الألعاب متمنيا للاتحاد المزيد من التوفيق والنجاح في الاستحقاقات القادمة.

رئيس اتحاد الكرة يهنئ بإنجاز ألعاب القوى

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بمناسبة الانجاز التاريخي الذي حققه منتخبنا الوطني لألعاب القوى.
 كما قدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن إنجاز ألعاب القوى البحرينية في بطولة العالم يعكس الدعم المتواصل والرعاية الكريمة من قبل جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد للرياضة البحرينية، مشيدا بالإنجازات المتعددة للرياضة البحرينية التي تجسد اهتمام ودعم صاحب الجلالة الملك الرياضي الأول في المملكة.
 وأكد أن إنجاز ألعاب القوى يضاف لسلسلة المكتسبات المتعددة للرياضة البحرينية التي حققت ولا زالت تحقق النتائج المشرفة على جميع الأصعدة، مثنيا في هذا الصدد على الدعم والاهتمام المتواصل من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للرياضة البحرينية وتحفيز المنتخبات الوطنية للظهور المشرف، ومشيدا بدعم واهتمام سمو الشيخ خالد خالد بن حمد آل خليفة ومتابعة سموه المستمرة للمنتخبات الوطنية.
 وهنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد جلال بمناسبة الإنجاز الكبير والظهور المتميز لأبطال البحرين في المحفل العالمي، معربا عن اعتزاز الأسرة الرياضية عموما والكروية خصوصا بالإنجاز العالمي الفريد الذي يعكس مكانة الرياضة البحرينية ورياضة ألعاب القوى على وجه التحديد.