+A
A-

11.2 مليون دولار استثمار “إنفستكورب” في “بيواكوف”

أعلن “إنفستكورب” عن قيادته استثمارا بقيمة 11.2 مليون دولار في شركة “بيواكوف براندز برايفيت ليمتد”، إحدى الشركات الهندية الرائدة في مجال تجارة الملابس عبر الإنترنت، والتي تأسست في العام 2011 على يد برابهيران سينغ وسيدهارث مونوت. وكانت شركة IndigoEdge مستشارا لـ Beewakof.com خلال الصفقة.
ودأبت بيواكوف على ابتكار منتجات أزياء تلبي أذواق جيل الألفية في جميع أنحاء الهند، ونجحت منذ ذلك الحين في بناء سمعة قوية بفضل تصاميمها المبتكرة. و تمكنت الشركة من بناء علامة تجارية قوية من خلال تعزيز قدراتها في مجالات التصميم وسلسلة التوريد، مدعومة بمنصة رقمية تفاعلية توفر تجربة غنية لعملائها. وقادت هذه الجهود إلى نمو حجم مبيعاتها لتتجاوز 650 ألف مُنتَجٍ شهريا واتساع قاعدة عملائها لتضم اليوم ما يزيد عن 4 ملايين عميل.
وقال الرئيس المشارك لقسم الاستثمار في الشركات الخاصة لدى إنفستكورب الهند، غوراف شارما “تحظى بيواكوف بفريق عملٍ متميز يقوده مؤسساها برابهيران وسيدهارث. كما توفر الشركة منتجات عالية الجودة وتركز في عملها على الابتكار والأسعار المناسبة وكفاءة استخدام رأس المال وتحقيق أرباح صافية. ودعمت كل هذه العوامل قناعتنا بجدوى الاستثمار في بيواكوف، حيث نرى بأنها شركة فريدة من نوعها بين شركات التجارة الإلكترونية المتخصصة بالمنتجات الاستهلاكية في السوق الهندية”.