+A
A-

موظفة بـ “المركزي” عضوا بـ “مؤسسة عالمية”

هنأ مصرف البحرين المركزي موظفته (مراقب بإدارة التفتيش) نورة حسن عبدالغني بمناسبة تعيينها عضوًا في “مجالس المستقبل العالمية” المتخصصة لاستشراف مستقبل العالم في مجالات عدة، منها القطاعات التنموية، العلمية، الاقتصادية، والسياسية.
وقالت عبدالغني “أشكر محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج على ترشيحي لهذه العضوية، وعلى ثقته ودعمه لي لتمثيل مصرف البحرين المركزي والمملكة في مثل هذه المنصة الدولية المرموقة. ستنعكس هذه العضوية إيجابًا على أدائي في إدارة التفتيش في مصرف البحرين المركزي، التي بدورها تسهم في ضمان أفضل الممارسات في القطاع المالي والمصرفي. إن مجالس المستقبل العالمية توفر قيادةً فكريةً بشأن التحديات الرئيسة التي يشهدها عالمنا اليوم، وتحولها إلى فرص مستقبلية”.
يذكر أن مجالس المستقبل العالمية هي أكبر منصة عالمية متخصصة في استشراف المستقبل، تنظمها دولة الإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع “المنتدى الاقتصادي العالمي”، كما أنها متعددة الاختصاصات ومكرسة لتعزيز التفكير الإبداعي، وذلك لخلق مستقبلٍ مستدامٍ وشاملٍ للجميع. ويبلغ عدد المجالس 38، يرأسها رئيسان مشاركان، ويشارك بها 20-25 خبيرًا من مختلف الأوساط الأكاديمية، الحكومية، المنظمات الدولية، المال والأعمال، والمجتمع المدني.