+A
A-

المؤيد: أبطال المنتخب الوطني أوفوا بعهدهم

هنّأ وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة فوز أبطال المنتخب الوطني لكرة القدم على منتخب إيران في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وكأس آسيا لكرة القدم.
وقال وزير شؤون الشباب والرياضة “إن ما تحقق من انتصار مهم لمنتخب البحرين في مباراته أمام إيران ووصله إلى النقطة السابعة جاء نتيجة طبيعة لاهتمام جلالة الملك ورئيس الوزراء وولي العهد الأمين ومتابعتهم المستمرة لأبطال المنتخب الوطني في مشوارهم في التصفيات الأمر الذي منح اللاعبين ثقة مضاعفة لدخول المباريات بقوة وعزيمة وتحقيق النقاط المهمة”.
وتابع المؤيد “يجب علينا أن نستذكر بكل الفخر والاعتزاز الدفعة المعنوية التي حظي بها أبطال المنتخب البحريني من خلال لقاء الزيارة التي قام بها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لتدريبات المنتخب والتي جعلت الجميع يبذل الغالي والنفيس من أجل البحرين وتقديم كل ما لديه بالإضافة إلى حضور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمباراة ووقوفه إلى جانب اللاعبين وإعطاء اللاعبين دافعًا قويًّا للخروج بالانتصار والحمد لله تحقق لنا الهدف وتمكنا من الخروج فائزين من المباراة بالنقاط الثلاث”.
 وأشار وزير شؤون الشباب والرياضة “لقد كان أبطال المنتخب الوطني على قدر عال من المسؤولية وقدموا مباراة رائعة المستوى وبذلوا جهودًا مضاعفة من أجل تحقيق الانتصار والوفاء بالوعد الذي قطعوه على أنفسهم بالخروج منتصرين من المباراة لتعزيز موقع البحرين في قائمة المجموعة وهو بالفعل ما تحقق للمنتخب في المباراة”.
 وأشاد المؤيد بالدور الكبير الذي قام به الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد وكافة أعضاء مجلس الإدارة في تجهيز المنتخب الوطني بالإضافة إلى دور الجهازين الفني والإداري.
وأعرب المؤيد عن إيمانه العميق بقدرة لاعبي المنتخب على مواصلة طريقه في التصفيات وتحقيق المزيد من الانتصارات للمنافسة على بطاقات التأهل إلى الكأس العالمية والآسيوية.

النصف: دعم ناصر بن حمد رفع معنويات اللاعبين

أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف أن دعم ومساندة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة للاعبي المنتخب ووقفته معهم وزيارته لتدريباتهم قبل يوم من المواجهة وحضور سموه للمباراة، كان لها أثر طيب في رفع معنوياتهم وشحذ هممهم وتشجيعهم على العطاء والتمثيل المشرف وهو ما انعكس على أداء لاعبي المنتخب خلال المباراة والذي اتسم بالانضباط والالتزام والتركيز والتسلح بالعزيمة والإصرار. وأضاف “إن كلمات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتحفيزه للاعبي المنتخب ووقوفه إلى جانبهم والشد من معنوياتهم كانت الدافع الحقيقي وراء تلك النتيجة الإيجابية.. فسموه قائد ملهم لجميع الرياضيين في الوطن وهو نموذج مثالي للرياضي والقائد في آن واحد وهي سمات يمتاز بها سموه ليشكل حالة فريدة من نوعها”.

بن هندي يشيد بمستويات اللاعبين وإصرارهم

رفع مستشار جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة صالح بن عيسى بن هندي المناعي خالص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة فوز المنتخب الوطني لكرة القدم على منتخب إيران في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وكأس آسيا لكرة القدم.
 وأشاد بن هندي بالدور الكبير الذي بذله ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ووقوفه إلى جانب المنتخب الوطني في مسيرته بالتصفيات وحرص سموه على دعم لاعبي المنتخب.

منفردي: لاعبو منتخبنا قدموا أداءً متميزًا

هنّأ رضا منفردي، عضو مجلس الشورى، حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وذلك بمناسبة فوز المنتخب البحريني لكرة القدم على ضيفه المنتخب الإيراني بهدف نظيف، وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين على استاد البحرين الوطني ضمن قمة الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023.
 كما بارَك منفردي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بهذا الفوز الثمين، مؤكدًا أنه جاء ثمرة إصرار وعزيمة قوية، وجهود كبيرة بذلها لاعبو المنتخب الوطني خلال المباراة يوم أمس (الثلاثاء)، وحرص كبيرٍ على استمرار تحقيق الإنجازات الرياضية لمملكة البحرين.

رئيس نادي المحرق يهنّئ بفوز منتخبنا

رفع رئيس مجلس ادارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله ال خليفة خالص التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمناسبة فوز المنتخب الوطني لكرة القدم على إيران في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2020 ونهائيات كاس آسيا.
وأكد رئيس نادي المحرق أن دعم سمو الشيخ ناصر وحضوره لتدريبات المنتخب وكلماته التي خَصّ بها اللاعبين كانت دافعًا قويًّا للاعبين لتقديم المستوى الفني الراقي في المباراة.
 كما قدّم رئيس نادي المحرق التهنئة لسمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيدًا بما يقدمه سموه دعم ومساندة للمنتخبات الوطنية.
 ونقل رئيس نادي المحرق تهانيه إلى أيمن المؤيد وزير شئون الشباب والرياضة وإلى الشيخ علي بن خليفة ال خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم.