+A
A-

الأحمد يختتم مشاركته بدولية البوسنة للتايكواندو

اختتم لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو عبدالله الأحمد مشاركته في بطولة البوسنة الهرسك الدولية للتايكواندو، والتي تعتبر إحدى البطولات المصنفة G1 من الاتحاد الدولي للتايكواندو، والتي شهدت مشاركة واسعة من اللاعبين من مختلف بلدان العالم.

وقد رافق اللاعب خلال هذه المشاركة رئيس الاتحاد البحريني للتايكواندو عبدالله عيسى الدوي.

وقد خاض اللاعب الأحمد مواجهة أمام لاعب منتخب سراييفو ديفيد ماروسيك أحد أبرز اللاعبين على مستوى هذه اللعبة في أوروبا، حيث قدم خلالها أداءً جيدًا استطاع من خلاله أن يصل لنتيجة التعادل في الجولة الثانية بمعدل 10/10، إلا أن خبرة اللاعب ماروسيك مكنته من إنهاء الأمور لصالحه بنتيجة 18/14.

وقال رئيس الاتحاد البحريني للتايكواندو عبدالله عيسى الدوي: “إن هذه المشاركة تأتي ضمن برامج الاتحاد لرفع مستوى الاحتكاك والخبرة لدى اللاعبين البحرينيين، على الشكل الذي يسهم في رفع مستوياتهم للوصول للجاهزية المطلوبة، التي تخدم تطلعات الاتحاد في تشكيل منتخبات وطنية قادرة على تمثيل المملكة في المشاركات القادمة”.

وتابع قائلاً: “إن بطولة البوسنة والهرسك الدولية تعد إحدى البطولات القوية التي تشهد مشاركة لاعبين مصنفين دوليا في لعبة التايكواندو، وهذه فرصة للاعب عبدالله الأحمد لاكتساب المزيد من الخبرة ورفع المستوى، خصوصًا وأن هذه المشاركة تأتي بعد مشاركته الدولية الأخيرة في يوليو 2018. حيث يسعى الاتحاد من خلال ذلك لتأكيد الحضور البحريني على مختلف المشاركات والبطولات، والذي يزيد من فرصة تطوير المستويات والأداء لدى اللاعبين واللاعبات”.