+A
A-

“البركة” يمنح عملاءه تخفيضات لخدمات “لندن لجراحة الثدي”

أعلن بنك البركة الإسلامي-البحرين عن توقيع اتفاقية شراكة مع مركز لندن لجراحة الثدي-البحرين، تتيح لعملاء البنك الاستفادة من تخفيضات مذهلة على الخدمات الطبية المتوفرة بالمركز طيلة شهر أكتوبر 2019، وذلك ضمن مساعيه لنشر التوعية حول مرض سرطان الثدي.

باستطاعة عملاء بنك البركة الإسلامي من حاملي بطاقات الصراف الآلي وبطاقات الائتمان التمتع بخصم بنسبة 50% على الأسعار الاعتيادية للخدمات التي يوفرها المركز خلال شهر أكتوبر الذي يعتبر الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي. وسيحظى حاملو بطاقات البنك أيضًا بفرصة الاستفادة من خصم بنسبة 30% على الأسعار الاعتيادية للمركز لمدة سنة كاملة.

تم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لبنك البركة الإسلامي الكائن في منطقة خليج البحرين، بحضور كل من المدير العام – قطاع الأعمال لبنك البركة الإسلامي البحرين طارق كاظم ، ومدير أول - رئيس الفروع بالبنك  علي الدرزي ، والمؤسس والمالك لمركز لندن لجراحة الثدي بالبحرين سارة الريفي ، إلى جانب عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

و  صرح كاظم قائلًا: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن شراكتنا مع مركز لندن لجراحة الثدي – البحرين، وذلك بالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي طوال أكتوبر الجاري. يقدم المركز لزواره خدمات طبية راقية مع إمكانية الحصول على أحدث الأساليب العلاجية والفحوصات العالمية. لذا، نفخر جدًا في بنك البركة الإسلامي بالمشاركة في هذه المبادرة الهادفة لتعزيز الوعي المجتمعي حول هذا المرض.”