+A
A-

“السيارات الأوروبية” ترعى قمة القوى النسائية

أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر عن نجاح شراكتها الحصرية مع قمة القوى النسائية لعام 2019، التي أقيمت على مدى يومين خلال 13 و14 أكتوبر 2019 وذلك في فندق سوفتيل البحرين بمنطقة الزلاق.

وانعقدت قمة القوى النسائية هذا العام تحت رعاية وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد.

وتناولت المناسبة عددًا من تجارب ومبادرات رائدات الأعمال الملهمات نحو تحقيق فرص استثمارية متميزة وشراكات مثمرة، حيث شهدت الفعالية مشاركة 136 شخصية مؤثرة استعرضت نجاحاتها وشغفها وابتكاراتها مع أكثر من 2,000 مشارك من مختلف أنحاء المنطقة والعالم. وتخللت القمة أيضًا انعقاد 53 دورة تعليمية وحلقة نقاشية.

بادرت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر ضمن رعايتها الرسمية لقمة القوى النسائية، بتنظيم مقابلات مصورة مع عدد من الشخصيات القيادية البحرينية المشاركة في القمة، وقد اجريت هذه المقابلات بداخل مجموعة من طرازات جاكوار ولاند روﭬر الفاخرة، حيث تم عرضها على كافة منصات جاكوار ولاند روﭬر بمواقع التواصل الاجتماعي قبيل انعقاد قمة القوى النسائية لنسخة هذا العام، إلى جانب عرضها خلال فترة انعقاد القمة التي امتدت ليومين متتاليين.

وتضمنت المناسبة استعراض أحدث تشكيلة من طرازات علامتي جاكوار ولاند روﭬر على الحضور، مع توفير فرص مذهلة لهم لتجربة قيادتها برفقة فنيين محترفين من جاكوار ولاند روﭬر، بما يتيح لهم معاينة الجودة والأداء الاستثنائي لهذه المركبات الفاخرة بشكل شخصي.