+A
A-

النصف يستقبل أمين عام اللجنة البارالمبية

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف أمين عام اللجنة البارالمبية البحرينية علي الماجد بمكتبه الكائن بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف.

ورحّب النصف بأمين عام اللجنة البارالمبية مشيدًا بالجهود التي تقوم بها اللجنة برئاسة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة في دعم ورعاية الحركة البارالمبية وتحقيق المزيد من الإنجازات لمملكة البحرين، معربًا عن سعادته الكبيرة بما حققه أبطال وبطلات البحرين مؤخرًا من إنجازات عززت مكانة المملكة وأثبتت ما تمتلكه من عناصر بارزة من “ذوي العزيمة” بشتى الألعاب الرياضية.

وأكد النصف أهمية العمل بتناغم وانسجام بين اللجنة الأولمبية واللجنة البارالمبية وفقًا للأنظمة واللوائح التي تنظم العمل في كلا الجهتين، والسعي لمد جسور التعاون الوثيق بما يسهم في تحقيق العديد من النجاحات والمكتسبات للرياضة البحرينية، خصوصًا وأن هناك عددًا من الاتحادات الوطنية ينضوي تحت مظلة الجهتين وهو ما يستوجب العمل بصورة أكثر اتّساقًا خلال المرحلة القادمة.

وتمنى النصف للجنة البارالمبية التوفيق والنجاح في أداء عملها بما يخدم قطاع رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة “ذوي العزيمة” ويوفر لهم البيئة المثالية التي تؤدي إلى تحقيق المزيد من الإنجازات.