+A
A-

انتظار الموافقة لتنظيم بطولة غرب آسيا للطاولة

قال رئيس نادي سار عباس عبدالوهاب إن ناديه مازال بانتظار وزارة شؤون الشباب والرياضة للحصول على موافقتها النهائية بشأن استضافة النسخة الثالثة من بطولة أندية دول غرب آسيا لكرة الطاولة.

وأضاف عبدالوهاب لـ “البلاد سبورت” أنه على تواصل مستمر مع الوزارة، وأن القرار مرهون باجتماع لجنة التقييم المعنية برفع التوصيات الخاصة سواء بالمشاركات الخارجية أو استضافة البطولات الداخلية للأندية الوطنية، متمنيا الحصول على القرار في أسرع وقت ممكن؛ ليقوم النادي بدوره بمخاطبة اتحاد دول غرب آسيا عن طريق الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وتأكيد الاستضافة رسميا على أرض المملكة.

وأوضح بأن اتحاد دول غرب آسيا ينتظر رد مملكة البحرين بعد اعتذار العراق عن الاستضافة، وبما أن سار هو بطل دوري العموم، فإنه يرغب في تنظيمها على أرض المملكة، مؤكدا استعداد ناديه لاحتضان الحدث.

وغابت الأندية البحرينية عن النسخة الماضية 2019، فيما شارك كل من نادي سار والبحرين في النسخة التي أقيمت بالأردن العام 2017، وحقق نادي البحرين المركز الثالث والميدالية البرونزية، فيما أحرز نادي سار المركز الرابع في الترتيب العام، بينما توج نادي الاتحاد السعودي باللقب، وفاز الصواري السعودي بالمركز الثاني.

وأقيمت النسخة الماضية 2019 من البطولة في العاصمة الأردنية عمان، وقد شارك في البطولة كل من نادي الاتحاد والأهلي السعوديين، ونادي الفحيحيل والساحل الكويتيين، ونادي الوصل الإماراتي ونادي البشمركة العراقي، ونادي اليرموك والمفرق والمدينة من الأردن، ونادي شباب فلسطين ونادي أبو ديس ونادي شباب الخليج من فلسطين.