+A
A-

“المبرة” تطلق “أداة عرض السيرة الذاتية”

أطلقت مؤسسة المبرة الخليفية خدمة إلكترونية يتم من خلالها عرض السيرة الذاتية للخريجين من برنامج رايات للمنح الدراسية، عبر موقعها الإلكتروني. ستساهم هذه الخاصية الجديدة في الحصول على وظائف تتوافق مع مؤهلات الخريج. وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعي المؤسسة المستمرة لإطلاق المبادرات التي تدعم الشباب البحريني، وتمكينهم من تحقيق التميز وبلوغ طموحاتهم المستقبلية.

وتدعم هذه الخاصية الطلبة الخريجين في رحلة البحث عن وظائف، وذلك من خلال استعراض معلومات شاملة عن الخريجين مثل الجامعة والتخصص الجامعي والمعدل والخبرات العملية، بالإضافة إلى شهادات الدورات وورش العمل. وستسهل هذه الأداة على مسئولي التوظيف في شركات ومؤسسات القطاع الخاص عملية البحث عن موظفين تتطابق مؤهلاتهم وخبراتهم العملية مع وظائف الشاغرة.

وقالت رئيس مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة “منذ تأسيسها سعت المؤسسة إلى مساندة الشباب للوصول إلى طموحاتهم سواءً من خلال توفير المنح الدراسية أو البرامج التدريبية التي تمكنهم من بناء مستقبلهم وتحقيق طموحاتهم، وستشكل (أداة عرض السيرة الذاتية) حلقة وصل بين الخريجين ومسئولي التوظيف في شركات ومؤسسات المملكة المختلفة. كما ستواصل المؤسسة جهودها في إطلاق المبادرات التي تواكب التطورات عبر مراحل حياة طلبة المبرة، وتلبي احتياجاتهم المختلفة”.