+A
A-

“الوطني” يسدّد 15 ألف دينار من قسط الدوسري

أعلن بنك البحرين الوطني عن فوز شريفة الدوسري بالعرض الترويجي للقروض الشخصية، والذي يتمثل بتسديد مبلغ 15,000 دينار من قرضها الشخصي مع البنك.

وتمّت مراسم تسليم الجائزة بحضور عدد من مسؤولي البنك، وذلك يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر لدى فرع بنك البحرين الوطني في مجمع الأتريوم الذي تم افتتاحه مؤخرًا.

وعبّرت الدوسري عن سعادتها بهذه الجائزة، قائلة: “في البداية، عندما تلقيت مكالمة هاتفية من البنك، لم أستوعب أنني ربحت جائزة العرض لهذا الشهر. أنا سعيدة للغاية وأود أن أشجّع الجميع على اختيار بنك البحرين الوطني لإجراء معاملاتهم المصرفية للاستفادة من منتجات وخدمات البنك وتشكيلة جوائزه المتنوعة”.

وبهذه المناسبة، صرّح رئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك البحرين الوطني صباح الزياني “بصفتنا البنك الوطني، لطالما حرصنا على وضع اهتمامات عملائنا في قمة أولوياتنا، وتقديم كل ما من شأنه أن يُساهم بتعزيز تجربتهم المصرفية. وعليه، يأتي العرض الترويجي لقروض الوطني الشخصية، ليؤكد مساعينا الرامية إلى تقديم قيمة مضافة لعملائنا الكرام، ومكافأتهم على تلبية احتياجاتهم المالية عن طريق اختيارهم لبنك البحرين الوطني”.

ومن جانبه، قال رئيس منتجات القروض المصرفية ببنك البحرين الوطني أحمد المسقطي “نود أن نتقدّم بالتهنئة لثاني فائزة بعرض القروض الترويجي، ونتمنى حظًّا أوفر لجميع عملاء القروض الأعزاء في السحب القادم الذي سيتم في يناير 2020. كما ونودّ أن نحثّ الجميع على الانضمام لهذه الحملة عبر تقديم طلب قرض شخصي أو زيادة قروضهم مع بنك البحرين الوطني للاستفادة فرصة الحصول على الجائزة الأخيرة الممنوحة بالإضافة للتمتع بالمزايا الأخرى مثل التقديم بطلب قرض شخصي الآن وتسديد الأقساط الشهرية في العام المقبل”.