+A
A-

النصف يستقبل رئيس الأكاديمية الأميركية

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف رئيس الأكاديمية الرياضية الأميركية “Dr.T.J.Rosandich” وذلك بمكتبه بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف.

ورحّب النصف برئيس الأكاديمية الرياضية الأميركية واطلع على الجهود التي تقوم بها الأخيرة في إعداد الكوادر الإدارية الرياضية والبرامج والدورات التدريبية التي تنفذها في مختلف دول العالم، بمشاركة نخبة من الخبراء والمحاضرين للمساهمة في عملية التنمية البشرية للكوادر العاملة في المنظومة الرياضية.

وبحث النصف مع رئيس الأكاديمية الأميركية سبل التعاون الثنائي المشترك مستقبلاً لتقديم سلسلة من البرامج والدورات التدريبية التي تستهدف تطبيق أحدث الممارسات الإدارية في المجال الرياضي، كما أثنى على الجهود التي تقوم بها الأكاديمية الرياضية الأميركية في نشر مختلف العلوم والمعارف الرياضية، متمنّيًا لها التوفيق والنجاح.

ومن جانبه، أشاد رئيس الأكاديمية الأميركية بما تقدمه الأكاديمية الأولمبية التابعة للجنة من برامج في مجال الإدارة الرياضية، منوّهًا باهتمام اللجنة الأولمبية بتخريج كوكبة من الإداريين المتسلحين بالعلم والمعرفة للمساهمة في تحقيق التطور المنشود في العمل الإداري بمختلف الهيئات الرياضية، مبديًا ترحيبه بتعزيز التعاون المشترك بما يخدم الطرفين.