+A
A-

4 وزارات بـ “أولى الشمالية”: احتياجات القرى أولوية حكومية

4 وزارات حطت رحالها بصالة نادي باربار الثقافي والرياضي، في يوم وصفه الأهالي بـ “التاريخي”؛ لما مثله هذا الحضور - غير المسبوق - من استجابة سريعة لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

مثلت الاستجابة الفورية لطلب أحد الأهالي الإسكاني خلال اللقاء ودعوته من قبل وكيل وزارة الإسكان إلى مراجعة الوزارة لاستلام وحدته السكنية خلال يومين، بشرى أشاعت روح الأمل والتفاؤل لدى الأهالي بجدية الزيارة، والتعويل على نتائجها التي تعيد القرية إلى سكة التطوير.

كان لقاء صريحًا وشفافًا، عبر فيه الأهالي عن همومهم وتطلعاتهم المعيشية والخدمية، فيما أظهر الوزراء والمسؤولون رحابة صدرهم في الاستماع إلى مداخلات الحضور وتقديم الإجابة الشافية عليها.

وأكد كل من الوزراء الثلاثة ووكيل الاسكان أن حكومة مملكة البحرين برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء تولي احتياجات القرى أولوية كبيرة في الخطط والبرامج الحكومية المتعلقة بالقطاع التعليمي والخدمي، منوهين إلى أن نهج الحكومة قائم في الأساس على تلمس احتياجات المواطنين، وترجمتها إلى برامج عمل تسهم في استمرار دفع المسيرة التنموية وتحقيق تطلعات أبناء المملكة، عبر تنسيق مشترك ومتكامل بين وزارات ومؤسسات المملكة.

ونقل وزير التربية والتعليم إلى أهالي الدائرة الأولى بالمحافظة الشمالية تحيات وتقدير سمو رئيس الوزراء، واهتمام سموه الكبير بمتابعة وتلبية احتياجات أبناء مملكة البحرين في كافة المناطق، وتوجيهات سموه الكريمة بالتواصل مع الأهالي وتلمس هذه الاحتياجات والعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في المجالات كافة .

ومن بين حضور الفعالية محافظ المحافظة الشمالية علي بن عبدالحسين العصفور ومدير عام بلدية الشمالية لمياء الفضالة.