+A
A-

“بيتك” تبرم شراكة مع “Brilliant Lab”

أبرمت مجموعة بيت التمويل الكويتي “بيتك” شراكة مع”Brilliant Lab”، المسرعة الخاصة بالمشاريع التكنولوجية الناشئة، التي بدأت أعمالها في تسريع وتطوير المشاريع التكنولوجية في الكويت منذ 2013، حيث يستثمر البنك في الشركة عن طريق ذراعه الاستثماري، “بيتك كابيتال للاستثمار”.

وتأتي رعاية “بيتك” لـ “Brilliant Lab” ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية والحرص على دعم مبادرات الابتكار والتطور العلمي التكنولوجي، الأمر الذي يعكس اهتمام “بيتك” بشريحة الشباب ورعاية مواهب الشباب، فضلاً عن تأسيس جيل قادر على مواكبة أحدث التقنيات.

وقام وفد من مجموعة “بيتك” بزيارة لافتتاح فرع “Brilliant Lab” في البحرين بحضور الرئيس التنفيذي لـ”بيتك” البحرين عبدالحكيم الخياط ورئيس الملكية الخاصة والاستثمار المباشر في “بيتك كابيتال” محمد حمد الهاجري لمقابلة المبادرين المقيمين في الشركة.

وقال الخياط إن “Brilliant Lab” تقدم خدمات متميزة وتستعين بالخبرات العالمية المتميزة الأمر الذي يضيف ميزة تنافسية. وحول اختيار البحرين مقرًّا رئيسيًّا للشركة، أشار الخياط إلى أن ذلك يعود إلى ثقتهم وإيمانهم بالبحرين وموقعها الاستراتيجي في المنطقة.

من ناحيته، قال الهاجري: “إن هذه الزيارة التي تعد الأولى إلى “Brilliant Lab”، بعد الافتتاح، تسعدنا كثيرًا لكوننا عاصرنا “Brilliant Lab” منذ البداية. ولدينا إيمان راسخ بالمواهب والشركات الناشئة “Startups”.