+A
A-

سلمان بن إبراهيم يهنئ بالميدالية الذهبية

رفع الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خالص التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بمناسبة فوز منتخب البحرين العسكري لكرة القدم بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب العالمية العسكرية المقامة في الصين.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن الإنجاز الباهر للمنتخب العسكري يعد ثمرة من ثمار رعاية القيادة الرشيدة للحركة الرياضية وانعكاسًا لاهتمام القيادة بتوفير كافة الإمكانات التي تعزّز مكانة البحرين على الساحة الرياضية الدولية.

كما هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على هذا الإنجاز الكبير مشيدًا بدعم سموه الواضح للمنتخبات الوطنية وتحفيزه الدائم لها من أجل بلوغ أعلى مراتب الإنجاز في مختلف التظاهرات الرياضية.

وهنأ الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين بالإنجاز العالمي المتميز مشيدًا بدعمه المستمر للمنتخبات العسكرية وحرصه على تهيئة السبل الكفيلة بتحقيق الإنجازات في مختلف المحافل الرياضية.

وأشار الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن فوز المنتخب العسكري بالميدالية الذهبية يرسخ مكانة البحرين الرائدة على خارطة الرياضة العسكرية الدولية ويؤكد أن البحرين غنية بالطاقات القادرة على التميز والتفوق ورفع علم المملكة عاليًا خفاقًا في مختلف المحافل الرياضية.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن اعتزازه بالمستويات الفنية الكبيرة التي قدمها نجوم المنتخب الوطني في البطولة وتفانيهم في تمثيل المملكة بأفضل صورة ممكنة، متمنّيًا للمنتخب كل التوفيق والنجاح في التظاهرات المقبلة.