+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يهنّئ بإنجاز المنتخب العسكري

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، بمناسبة فوز منتخبنا العسكري لكرة القدم بالمركز الأول في دورة الألعاب العالمية العسكرية 2019، والتي اختتمت الأحد 27 أكتوبر الجاري.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن إنجاز المنتخب العسكري لكرة للقدم في دورة الألعاب العالمية العسكرية يعكس الدعم المتواصل والرعاية الكريمة من قبل جلالة الملك المفدى وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد للرياضة البحرينية، مشيدًا بالإنجازات المتعددة للرياضة البحرينية على مستوى الرياضة العسكرية خاصة، والتي تجسد اهتمام ودعم صاحب الجلالة الملك المفدى الرياضي الأول.

وشدّد على أن إنجاز المنتخب العسكري يضاف لسلسلة المكتسبات المتعددة للرياضة البحرينية التي حققت وما زالت تحقق النتائج المشرفة على جميع الأصعدة، مثنيًا في هذا الصدد على الدعم والاهتمام المتواصل من قبل جلالة الملك المفدى للرياضيين.

  وأكد أن الاهتمام المتواصل والرعاية الملكية السامية من قبل عاهل البلاد المفدى تسهم في تحفيز الرياضيين للظهور المشرف، وتسجيل النتائج الإيجابية والحصول على المراكز المتقدمة.

وقدّم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدًا أن سموها يدعمان ويتابعان بشكل مستمر مشوار منتخباتنا في مختلف الرياضيات، بما يهيئ الأرضية الصلبة لأبناء البحرين الرياضيين نحو بذل المزيد من الجهود وتحقيق النتائج الإيجابية وصعود منصات التتويج ورفع علم مملكة البحرين خفاقًا في مختلف المحافل.