+A
A-

“الراشد” تتبرّع إلى “الخيرية الملكية”

تبرّعت مجموعة الراشد بحصيلة تبرعات حملة (شكرًا رمضان) بمبلع 5020 دينارًا إلى المؤسسة الخيرية الملكية، حيث أطلقت مجموعة الراشد الشركة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط بالتعاون مع المؤسسة الخيرية الملكية، حملة للتبرع في إطار برنامج الولاء “شكرًا” والتي سميت بـ “شكرًا رمضان”.

وتبرع أعضاء برنامج “شكرًا” في جميع أنحاء البحرين بنقاط (شكرًا) التي اكتسبوها من مشترياتهم لدعم وإحداث فرق في حياة المحتاجين. حيث يعد برنامج شكرًا للولاء أكبر برنامج ولاء في الشرق الأوسط  يكافئ العملاء عند تسوقهم في علامات مجموعة الراشد التجارية وكذلك العلامات التجارية الشريكة الأخرى. وحصل أعضاء برنامج شكرًا الذين يقومون بعمليات شراء في سنتربوينت وهوم سنتر وماكس ورعاية الأمومة ولايف ستايل وشو مارت وسبلاش وشو أكسبريس وغيرها من العلامات التجارية على فرصة للتبرع بنقاط شكرًا الخاصة بهم من أجل الجهات المحتاجة.

وتم جمع نقاط شكرًا التي تبرّع بها كل عميل في كل متجر خلال شهر رمضان عبر نظام داخلي سجل كل معاملة و بما يقابلها من نقاط شكرًا التي تم جمعها لضمان الشفافية الكاملة. حيث تم التبرع بمبلغ يعادل نقاط شكرًا التي تم جمعها للمؤسسة الخيرية الملكية.