+A
A-

“أنصار جاليري” تطفئ شمعتها العاشرة

احتفلت “أنصار جاليري” الاختيار الأول والأفضل للتسوق في مملكة البحرين، الخميس المنصرم، بالذكرى السنوية الخامسة، بمقر المجمع في منطقة توبلي، حضر الاحتفال المدير العام اندرو سعادت، ونائب المدير العام سلطان التع وعدد من المدراء بالمجمع والصحافة وإعلام بالبحرين.

وبهذه المناسبة، صرح التع بأن المجمع بمناسبة مرور 10 أعوام يقدم 10 آلاف جائزة تشمل أجهزة إلكترونية مختلفة خلال شهر الاحتفال مع 10 سيارات ستقدم للفائزين على مدار السنة، كما تم طبع وتوزيع 350 ألف كتالوج يوضح مجموعة التخفيضات على جميع البضائع بالمجمع المكون من ثلاثة طوابق.

وأضاف أن مجموعة أنصار جاليري وعدت العام الماضي بفتح فرع جديد وبالفعل تم افتتاح فرع A&H بمنطقة المعامير.

وأوضح أن العروض تشمل (استرجاع نصف مشترياتك في السوبر ماركت وتخفيضات مذهلة على الخضروات والفاكهة، كما تطلق تخفيضات على المفروشات بقيمة 70 %، كما تقدم تخفيضات بقيمة 50 % بهذه المناسبة على المطاعم في الدور الأرضي وعروضًا على ألعاب الأطفال”.

وأشار التع إلى أن المجموعة ستفتتح فرعين قبل نهاية العام بعمان ليصل عدد الفروع إلى 20 فرعًا في الإمارات وقطر وعمان، كما تدرس حاليًّا افتتاح فروع أخرى في البحرين.

لقد صنعت “أنصار جاليري” البحرين لنفسها موقعًا متميزًا بين زبائنها، بحيث أصبحت الاختيار الأول والأفضل للتسوق في مملكة البحرين لجميع أطياف المجتمع وأيضًا التميز في تجارة التجزئة.

وختم بالقول إن ما وصلت إليه “أنصار جاليري” البحرين من تقدّم وتطوّر لم يكن من الممكن تحقيقه لولا الدعم من وزارات الدولة المتعددة وخاصة وزارة الصناعة والتجارة، والمجتمع الذي قرّر أن يكون أنصار جاليري وجهته المفضلة في التسوق.