+A
A-

دور بارز لـ “ساند هيرست” في إعداد الضباط

أقيم تحت رعاية مستشار الأمن الوطني، قائد الحرس الملكي سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة صباح أمس، حفل اللقاء الثاني لخريجي أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية الذي نظمته قوة دفاع البحرين بكلية عيسى العسكرية الملكية، بحضور آمر أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية اللواء الركن بول نانسون، وعدد من قادة الكليات العسكرية البريطانية، وعدد من خريجي ضباط قوة دفاع البحرين من خريجي أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية.

وألقى سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي كلمة رحب فيها بقائد أكاديمية ساند هيرست العسكرية الملكية وبقادة الكليات وبخريجيها، مشيدًا سموه بمسيرة التطور والدور البارز الذي تضطلع به أكاديمية ساند هيرست العسكرية الملكية في مجال إعداد الضباط وصقلهم بالعلم والمعرفة لتواكب التطور والتقدم العلمي والتكنولوجي في مختلف العلوم العسكرية. وأكد سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي أن الملتقى بقدر ما يمثله كمحطة للالتقاء واستعادة الذكريات لمراحل التدريب الأساسية لخريجي هذه الأكاديمية بحضور هذه النخب من الخريجين.

بعد ذلك ألقى آمر أكاديمية ساند هيرست العسكرية الملكية وقادة الكليات كلمات بهذه المناسبة، بعدها تم تبادل الهدايا التذكارية.

حضر الحفل عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.