+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي يزور الجامعة الأميركية في البحرين

زار سمو محافظ الجنوبية الشيخ خليفة بن علي آل خليفة الجامعة الأميركية في البحرين، حيث كان في استقبال سموه رئيس الجامعة سوزان ساكستون، وعدد من أعضاء مجلس الأمناء والإدارة والأكاديميين.

وخلال الزيارة، أشاد سمو المحافظ بما توليه إدارة الجامعة الأميركية من جهود أكاديمية وتعليمية وتقديم علوم المستقبل، وهو ما يجعلها أحد أبرز الجامعات الحديثة ضمن الصروح التعليمية الكبرى ونماذج حية من مدارس المستقبل التي تحتضنها المحافظة الجنوبية في شتى الميادين التعليمية البارزة.

وأكد سموه أن المحافظة الجنوبية عامرة بالمشاريع التنموية في مختلف المجالات بما فيها المجال التعليمي والأكاديمي الرائد؛ كون الاستثمار في التعليم يعد من الإسهامات والمبادرات التي أثْرت مجالات عديدة في التنمية وإبراز الجانب الحضاري الذي تحتضنه المحافظة من خلال دورها التنموي المميز في هذا المجال، والذي يعزز من مكانة وارتقاء مجتمع المحافظ.

بدورها، أشادت ساكستون بحرص سمو الشيخ خليفة بن علي، ومتابعته الحثيثة لأبرز المشاريع التعليمية التي تقع في نطاق المحافظة والتي ترسخ الجهود الواضحة والكبيرة التي يقوم بها سموه لخدمة مجتمع المحافظة، ودور سموه في التواصل مع مختلف الجهات التعليمية والأكاديمية.