+A
A-

محمود وقاسم يديران بطولة AFF للكرة الشاطئية

يشارك الحكمان الدوليان لكرة القدم الشاطئية وليد محمود وعبدالله قاسم في إدارة مباريات بطولة الكرة الشاطئية لاتحاد الآسيان AFF Beach Soccer Championship 2019، والتي ستقام في تايلند الشهر المقبل.

وستقام البطولة في مدينة CHONBURI بتايلند، وذلك خلال الفترة 13 حتى 17 نوفمبر المقبل، بتنظيم وإشراف اتحاد منطقة الآسيان AFF.

ويُعد الحكمان الدوليان لكرة القدم الشاطئية وليد محمود وعبدالله قاسم من الحكام الموجودين ضمن قائمة نخبة حكام قارة آسيا للشواطئ للعام 2019، وسبق لهما المشاركة في إدارة العديد من المباريات ببطولات قارية ودولية مختلفة.

واختار اتحاد AFF الحكمين وليد محمود وعبدالله قاسم للمشاركة في إدارة مباريات البطولة؛ نظرا لكفاءتهما المميزة وبترشيح وتوصية من مدير تطوير الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) mohamad rodzali.

وسيحضر الحكمان الاجتماع المخصص لحكام البطولة، والذي سيعقد قبل انطلاق المنافسات، كما سيشاركان في اختبار اللياقة البدنية.

ويأتي التكليف الصادر من قبل AFF تأكيدا للمكانة المتميزة للصافرة البحرينية على جميع الأصعدة، بما تحققه من نجاحات مختلفة لكوادرها في مختلف المستويات (الملاعب العشبية، كرة الصالات، كرة الشواطئ).

ويُعد التكليف تواصلاً لسلسلة النجاحات التي يحققها التحكيم البحريني عبر حضوره في البطولات المختلفة؛ نظير ما اكتسبه من ثقة عبر أدائه المميز على جميع الأصعدة؛ محليًا وإقليميًا وقاريًا ودوليًا.