+A
A-

استقبال رسمي حافل للاعبات ذوات العزيمة

حظي وفد لاعبات مملكة البحرين لذوي العزيمة العائد من الكويت باستقبال رسمي حافل من قبل اللجنة البارالمبية البحرينية بمطار البحرين الدولي، وذلك إثر مشاركته في النسخة السادسة من دورة الألعاب الخليجية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون وحصوله على المركز الثاني في الترتيب العام لألعاب القوى لذوي العزيمة.

وعاد الوفد محملا بـ 26 ميدالية منها (9) ذهبيات (13) فضية و(4) برونزيات، رافعين بذلك حصيلة وفد مملكة البحرين المشارك ليحل في المركز الأول في الترتيب العام لهذه البطولة.

وكان الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية علي الماجد في مقدمة مستقبلي اللاعبات لدى عودتهم، كما حضر بجانبه أمين السر العام للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة عبدالرزاق علي الهرمي وعلي النبهان عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة.

واستقبل الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية اللاعبات بالورود، ونقل لهم تحيات وتهاني الشيخ محمد بن دعيج ال خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية، وأشاد بما حققته لاعبات ألعاب القوى لذوي العزيمة، الأمر الذي يعكس حجم الدعم المتواصل للحركة الرياضية لذوي العزيمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يأتي تماشيًا مع عصر الذهب الذي طرحه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأشاد الماجد بالدور البارز للشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، عضو اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة الخليجية، رئيسة لجنة رياضة المرأة، في هذه الدورة وسعيها الحثيث لنجاحها بأعلى المستويات إلى جانب دعمها للحركة الرياضية النسائية بشكل عام وجهودها المبذولة في دعم مشاركة لاعبتنا من ذوي العزيمة في مختلف البطولات.