+A
A-

“أزياء البحرين الثاني” ينطلق في “الجميرا”

مشاركة نخبة من المصممين وخبراء العطور البحرينيين

جمال: تصميمات مميزة عكست ثقافة البحرين وخبرة الشركات في تصنيع العطور

 

وسط حضور كبير من سيدات الأعمال والمجتمع البحريني وزوجات السفراء في البحرين، انطلق مساء السبت معرض وملتقى “أزياء البحرين” تحت رعاية كريمة من الشيخة مروة بنت عبدالرحمن آل خليفة، وبحضور الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة وبتنظيم من شركة “بدايات” للمعارض والمؤتمرات بالمملكة وشراكة إستراتيجية مع “مازيراتي البحرين” وكذلك بمشاركة نخبة من العارضين من مملكة البحرين.

وقدمت مجموعة من تصاميم الأزياء المشاركة من البحرين باقة من التصميمات المميزة التي تمثل ثقافات متنوعة وعريقة، ونالت التصميمات إعجابا كبيرا من الحضور، وضم الملتقى عروض تعريفية من خبراء العطور بمملكة البحرين.

وصرحت الرئيس التنفيذي لشركة بدايات سيدة الأعمال ياسمين جمال بأن المعرض اشتمل على عرض للأزياء “فاشون شو” ومجموعة من ورش العمل المتخصصة في مجال العطور؛ بهدف التعريف بمجموعة من المصممين والعارضين المميزين في قطاع الأزياء، التصميم، الموضة والعطور، وتبادل الخبرات مع الدول المشاركة، مؤكدة أن قطاع الأزياء والتصميم إحدى القطاعات الاقتصادية الرائدة التي يمكن أن توفر فرص عمل ممتازة للشباب البحريني. وأشادت جمال بالإقبال على الحضور في المعرض مؤكدة أنه فاق توقعاتها.

يذكر أن شركة بدايات اشتهرت بتنظيم معرض “القهوة والشوكولاتة” في البحرين على مدار سنوات عدة وحقق نجاح متميزا منذ بدايته وذلك الشركة على أتم الاستعداد الاستقبال معرض الشوكولاتة والقهوة المحدد انطلاقة في ديسمبر المقبل.