+A
A-

“كايزن” توقع تفاهما مع “الصحة العمانية”

أعلنت شركة كايزن لإدارة المؤسسات الطبية عن توقيعها لمذكرة تفاهم مع وزارة الصحة في سلطنة عمان ممثلة بالمديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة بهدف تطوير نظام الجودة بالمؤسسات الصحية الخاصة بالسلطنة، في مقر الوزارة في العاصمة العمانية مسقط.

ومثل وزارة الصحة مازن الخابوري وهو مدير عام المؤسسات الصحية الخاصة، كما وقع نيابة عن شركة كايزن رئيس مجلس إدارتها  سالم الوهيبي إلى جانب الرئيس التنفيذي لكايزن - البحرين يوسف شرف ورئيس قسم الجودة في شركة كايزن جعفر العرادي.وتتكفل كايزن بتطبيق مبادرتها للمسؤولية الاجتماعية لتطوير الجودة في المؤسسات الصحية الخاصة بالسلطنة تحت إشراف مباشر من المديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة وبدعم فني من فريق كايزن المتخصص، حيث ستشمل هذه المبادرة جميع مقدمي الخدمات الصحيّة في القطاع الخاص من عيادات ومراكز ومستشفيات وصيدليات ومختبرات طبية على اختلاف أنواعها.

وفي تصريح للرئيس التنفيذي لكايزن - عمان باسم أحمد قال: “يعتبر المشروع من أكبر مشاريع تطبيق الجودة على مستوى الخليج العربي، نحن فخورون بأن نكون جزءا من مشروع يتشارك به الأشقاء في منطقة الخليج والذي يصب بشكل مباشر في السياسات العامة التطويرية للخدمات الصحية على مستوى المنطقة”. وأضاف: “نحن الآن بصدد وضع اللمسات الأخيرة لكايزن الكويت، والمتوقع لها أن تبدأ خدماتها في النصف الثاني من العام المقبل”.