+A
A-

“الأحمر” يواصل التحضير لمباراتي نوفمبر

واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته التحضيرية؛ استعدادا لمباراتي هونغ كونغ والعراق، اللتين ستقامان يومي 14 و19 نوفمبر الجاري في هونغ كونغ والأردن على التوالي، ضمن إطار الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويخوض منتخبنا الوطني تدريبات يومية على فترتين صباحية ومسائية، إذ تتركز التدريبات الصباحية على صالة التقوية والفترة المسائية في الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

ومن المتوقع أن ينضم لاعبو المحرق اليوم الجمعة بعد فراغهم من مواجهة فريقهم أمام البحرين التي أقيمت أمس ضمن إياب دور الـ 16 لمسابقة كأس جلالة الملك، إضافة إلى انضمام المحترف في صفوف فريق النصر الكويتي سيد ضياء سعيد. وكان المدرب البرتغالي للمنتخب الوطني هيليو سوزا قد استدعى قائمة مكونة من 23 لاعبا للمباراتين، وهم: جاسم الشيخ، مهدي حميدان، حمد الدوسري، أحمد بوغمار، راشد الحوطي، محمد عبدالوهاب، عبدالوهاب المالود، سيد محمد جعفر، وليد الحيام، محمد الحردان، إسماعيل عبداللطيف، علي مدن، عبدالله الهزاع، محمد الرميحي، سيد شبر علوي، سيد رضا عيسى، سيد مهدي باقر، علي حرم، كميل الأسود، أحمد نبيل، محمد عادل، سيد ضياء سعيد وعبدالله يوسف.

ومع انضمام لاعبي المحرق وسيد ضياء سعيد اليوم، يتبقى انضمام المحترف عبدالله يوسف الذي سيلتحق بالمنتخب مباشرة في هونغ كونغ، بعد فراغه من ناديه سلافيا براغ التشيكي.

متابعة وحضور

شهد المران الأول لمنتخبنا الوطني حضور ومتابعة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، إضافة إلى نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين.

استاد عمان

واختار الاتحاد العراقي لكرة القدم استاد عمان الدولي بمدينة شباب الحسين في الأردن مكانا لإقامة مباراة منتخبنا ومنتخب العراق الأول، بعد إلزام “الفيفا” للاتحاد العراقي بتغيير مكان إقامة المباراة من البصرة إلى مكان آخر محايد.

يشار إلى منتخبنا الوطني يتصدر المجموعة الثالثة في التصفيات برصيد 7 نقاط بالتشارك مع منتخب العراق.