+A
A-

“بنا” تشارك في اجتماعات “أوانا” بسيؤول

شاركت وكالة أنباء البحرين في اجتماعات الجمعية العمومية السابعة عشرة لمنظمة وكالات أنباء آسيا والمحيط الهادي (أوانا) التي تستضيفها وكالة أنباء كوريا الجنوبية (يونهاب) في سيؤول في الفترة 6-9 نوفمبر 2019. وضم وفد وكالة أنباء البحرين المدير العام عبدالله بوحجي ورئيس الإعلام الإلكتروني في الوكالة عبدالرحمن الرميحي.

وأكد بوحجي أن “بنا” تحرص دائمًا على المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي توفر منصة حيوية لتبادل الأفكار والخبرات وتعزيز التعاون مع نظيراتها الآسيوية، معتبرًا أن المشاركة تأتي حرصًا على  تعزيز وتطوير مختلف أساليب العمل لإبراز الرسالة الإعلامية الوطنية ومختلف الإنجازات والمكتسبات التي تحققها البحرين في إطار المسيرة التنموية الشاملة والرؤى التي يقودها عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بدعم من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ومتابعة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

ونوّه المدير العام لـ “بنا” بالشعار الذي تنعقد تحته الاجتماعات والذي ركّز على التحديات الجديدة ومواكبة الابتكارات التكنولوجية وتعزيز بناء الثقة خاصة مع تزايد وتيرة الأخبار المزيفة وغير الدقيقة، مؤكدًا على توجيهات وزير شؤون الإعلام علي الرميحي بإعطاء الأولوية لتطوير التعاطي الإعلامي بما ينسجم مع المستجدات والمتغيرات لتوفير المعلومة الوافية بشفافية ومصداقية ووضوح في عصر يتسم بالسرعة الكبيرة في وتيرة التطورات وأساليب ملاحقتها.

وشاركت “بنا” في المعرض المصاحب لاجتماعات “أوانا” بمجموعة من الصور التي التقطتها عدسات مصوري الوكالة وتحمل لمحات تعكس روح الثقافة البحرينية.